العدد 4537 - السبت 07 فبراير 2015م الموافق 17 ربيع الثاني 1436هـ

اليوم مباراتان تحصيل حاصل في دوري السلة

تقام اليوم (الأحد) مباراتان مؤجلتان في دوري زين البحرين لكرة السلة يعتبران بمثابة تحصيل حاصل في ظل حسم البطاقات الست المؤهلة للدورة السداسية لدوري زين البحرين لكرة السلة.

وحسمت البطاقات لمصلحة المنامة والحالة والمحرق والأهلي والنويدرات والنجمة والذين سيلعبون الدورة السداسية لدوري السلة.

في حين ستتنافس فرق الاتحاد ومدينة عيسى والبحرين وسماهيج وسترة في خماسي الصغار.

ويلعب في المباراة الأولى اليوم فريقا الاتحاد ومدينة عيسى عند الساعة 6.00 مساء في مباراة أشبه بالاستعدادية للخماسي الفضي، في حين سليتقي في المباراة الثانية النجمة المتأهل للسداسي مع البحرين المتطور عند الساعة 7:45 مساء في مباراة يتطلع من خلالها النجمة للتحضير للسداسي ويتطلع من خلالها البحرين للتحضير للخماسي.

العدد 4537 - السبت 07 فبراير 2015م الموافق 17 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:39 ص

      شحوالل

      كرة السلة متعتها في المنافسة. وإذا كانت نتيجة سترة والمنامة 111\60 فقد كان حال الفريقين من قبل 2012 مختلف للغاية الصالة تمتلئ ولا يمكن التكهن بالنتيجة قبل المباراة فقد كانت اللقاءات سجال. واسألوا برنامج on fair كم كانوا يتحدثون عن المنافسة الشرسه بين أربع إلى ست فرق وكلها في مستوى واحد.

    • زائر 1 | 2:32 ص

      شحوال

      الدوري بكاملة تحصيل حاصل.. انتقال بعض الاعبين من أيديهم في الثلاث السنوات الماضية قتلت المتعة والمنافسة والجماهيرية في هذه اللعبة حتى أصبحت لقاءات فرق المقدمة لا تمتلئ فيها المدرجات إلا في مباريات النهائي. نجوم كانت بارزة في فرقها واليوم اصبحت مكملة.بسبب تخمة النجوم في فريقها الحالي.لابد من دعم الفرق المتوسطة من أجل تدعيم الفرق بمحترف ثاني. بجلب المحترف الثاني ستنتعش اللعبه في البحرين.

اقرأ ايضاً