العدد 4536 - الجمعة 06 فبراير 2015م الموافق 16 ربيع الثاني 1436هـ

إدانة 7 متهمين بين 3 و10 سنوات للاعتداء على شرطي بالبلاد القديم

حكمت المحكمة الكبرى الجنائية الرابعة، برئاسة علي الظهراني، وعضوية القاضيين محمد جمال والشيخ حمد بن سلمان آل خليفة، وأمانة سر أحمد السليمان، بسجن 7 متهمين 10 سنوات وحبس المتهم الثالث 3 سنوات لصغر عمره، بقضية الاعتداء على شرطي.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين أنهم في ليلة 20 مارس/ آذار 2014، اعتدوا وآخرين مجهولين على سلامة جسم الشرطي أول فأحدثوا به الإصابات المبينة بالتقرير الطبي المرفق بالأوراق أثناء وبسبب تأديته لوظيفته تنفيذاً لغرض إرهابي، كما أتلفوا وآخرين مجهولين السيارة المملوكة لوزارة الداخلية تنفيذاً لغرض إرهابي، واشتركوا وآخرين مجهولين في تجمهر، وحازوا عبوات قابلة للاشتعال (مولوتوف).

وتتمثل تفاصيل القضية في أن المتهمين وآخرين مجهولين يقدر عددهم بحو 80 شخصاً خرجوا في تجمهر بمنطقة البلاد القديم وكانوا على شكل مجموعتين من المتجمهرين كل مجموعة تتكون من 40 شخصاً، كانوا يحملون عبوات «المولوتوف» والأسياخ الحديد والحجارة والغاز المسيل للدموع محلي الصنع، وقاموا برمي عبوات «المولوتوف» على رجال الشرطة، ما تسبب في إحداث تلفيات بدورية شرطة «لاند كروزر» وإصابة شرطي أول بحروق سطحية في الوجه بسبب إلقاء العبوات الحارقة.

ومن خلال التحريات السرية التي أجراها ضابط البحث والتحري تم التوصل للمتهمين من الأول وحتى الرابع، فيما لم يقبض على باقي المتهمين.

العدد 4536 - الجمعة 06 فبراير 2015م الموافق 16 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 12:04 م

      محاكمات وهمية

      سكت دهرا ونطق كفرا

    • زائر 1 | 2:36 ص

      وقتل

      وفتل وتعذيب داخل السجون لمعتقلين سياسيين على ايدى الشرظة يطلعوون برائه... المشتكى لله

اقرأ ايضاً