العدد 4534 - الأربعاء 04 فبراير 2015م الموافق 14 ربيع الثاني 1436هـ

صدارة سترة والأهلي تواجه تراجع التضامن والاتفاق

(4) مباريات في انطلاقة رحلة «الإياب» من دوري «الظل»

من لقاء الأهلي والاتفاق في الدور الأول
من لقاء الأهلي والاتفاق في الدور الأول

بعد توقف استمر لأكثر من شهرين يعاود قطار دوري الدرجة الثانية «الظل» انطلاقته من جديد من خلال إقامة 4 مباريات دفعة واحدة ضمن الجولة العاشرة من «رحلة الإياب».

ويحتضن ملعبا اتحاد الكرة الخارجية رقم 1 و2 المباريات الأربع، إذ تقام عند الساعة 5.00 عصرا مباراتين يلتقي في الأولى متصدر الترتيب فريق سترة بخصمه التضامن على الملعب رقم 1، وفي ذات التوقيت على الملعب رقم 2 يلعب الاتحاد مع قلالي، وعند الساعة 7.00 مساء يلعب على ملعب رقم 1 فريقا الأهلي والاتفاق، وفي التوقيت ذاته يلعب مدينة عيسى والبديع على الملعب رقم 2.

وتحمل مباريات مرحلة الإياب طابع الندية والجدية بين الفرق الـ9 خصوصا مع رغبتها في عدم التفريط بالنقاط التي تعني تضاؤل فرص المنافسة لمن يخسر أو يتعثر بالتعادل، ويتصدر سترة والأهلي لائحة الترتيب بـ18 نقطة، يليهما النجمة ثالثا بفارق 3 نقاط، ثم مدينة عيسى والبديع برصيد 13 نقطة، فالاتحاد بـ11 نقطة، يليه التضامن بـ9 نقاط، ثم قلالي بـ3 نقاط، ويقبع الاتفاق في قاع الترتيب بدون نقاط.

وبالعودة لمباريات اليوم فإن فرص المفاجأة واردة وموجودة على رغم التفاوت الكبير في مستويات بعض الفرق وخصوصا في 3 منها، إذ تبدو الترشيحات والتوقعات بفوزين متوقعين لسترة والأهلي على خصميهما التضامن والاتفاق، ويدرك المتصدرين أن أي تعثر وخسارة للنقاط لن يكون في صالحهما ولهذا فهما يسعيان لزيادة غلتهما ورصيديهما من النقاط.

وقدم سترة والأهلي مستوى فنيا جيدا أشاد به جميع متابعي الكرة البحرينية خلال مواجهتهما في كأس الملك أمام الرفاع والمنامة.

وفي مواجهة الاتحاد وقلالي فإن الرغبة ستكون كبيرة للفريقين لحصد النقاط وخصوصا الاتحاد الساعي للاقتراب أكثر من فرق المقدمة وكان قلالي أخرج الاتحاد من كأس الملك وهو ما يشكل دافع معنوي كبير لهذا الفريق الذي قدم مستويات فنية جيدة في آخر مبارياته.

أما مباراة البديع ومدينة عيسى فإنها تميل أكثر للتكافؤ بينهما نظرا لتقارب مستواهما الفني، ويأمل كل فريق منهما في حصد النقاط للبقاء ضمن دائرة الصراع في المنافسة على خطف واحدة من بطاقتي الصعود، والفريقين قدما مستويات فنية بارزة ولافتة وخصوصا مدينة عيسى الذي نجح في الوصول للدور ربع النهائي من مسابقة كأس الملك، في حين يسعى البديع للتعويض ورد الدين من مدينة عيسى الذي تفوق عليه مرتين هذا الموسم وهو الفريق الوحيد الذي هزمه.

العدد 4534 - الأربعاء 04 فبراير 2015م الموافق 14 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:24 ص

      الله يوفق سترة

      الله يوفق سترة ونشوفه في الممتاز ونتمى رجوع الاداري المخضرم البني النادي مجيد اليماني

    • زائر 2 زائر 1 | 11:53 ص

      حياه

      اتمنى ان تشكل ادارة انتقالية جديدة بأعضاء جدد لم يسبق لهم العمل الاداري لكي لا يحاربوا

اقرأ ايضاً