العدد 4534 - الأربعاء 04 فبراير 2015م الموافق 14 ربيع الثاني 1436هـ

طاولة البحرين تتزين «بالفضة»

توج منتخبنا الوطني بالميدالية الفضية في مسابقة الفرق في بطولة البحرين الدولية الثامنة لكرة الطاولة للناشئين والأشبال للبنات والبنين والمقامة على الصالة الرياضية التابعة للاتحاد بالرفاع.

وتوج الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر ورئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، الفرق الفائزة، حيث توج المنتخب الهندي للبنات بكأس الأشبال بينما نال منتخبنا الميدالية الفضية، والمنتخب القطري بكأس الأشبال للبنين ومنتخبنا بالميدالية الفضية أيضا.

وكذلك في مسابقة الناشئين نال منتخبنا الميداليات الفضية، بينما توج المنتخب الروماني بكأس المركز الأول للناشئات.


طاولة البحرين تتزين «بالفضة» في أغلب مسابقات الفرق

الرفاع – أسامة الليث، اتحاد الطاولة

أقيمت مساء أمس الجولة الختامية من منافسات الفرق لبطولة البحرين الدولية الثامنة لكرة الطاولة للناشئين والأشبال للبنات والبنين بحضور الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر والشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة على ملعب الصالة الرياضية التابعة للاتحاد بالرفاع وسط أجواء من التنافس العالي بين المشاركين.

وأسفرت النتائج النهائية للفرق عن فوز المنتخب الهندي بكأس الأشبال للبنات فيما نال منتخبنا الميدالية الفضية، والمنتخب القطري بكأس الأشبال للبنين ومنتخبنا بالميدالية الفضية، والمنتخب الروماني بكأس المركز الأول للناشئات، فيما نال منتخبنا الميداليات الفضية، وأخيرا فاز المنتخب الروماني بكأس المركز الأول للناشئين للبنين، فيما نال المنتخب القطري الميداليات الفضية.

وتغلب المنتخب الهندي على المنتخب البحريني بنتيجة ثلاثة مقابل صفر في نهائي الفردي لأشبال البنات، وجاءت الأشواط كالآتي: 3 مقابل صفر، 3 مقابل صفر، 3 مقابل صفر.

كما تغلب المنتخب القطري على منتخبنا الوطني بنتيجة ثلاثة مقابل صفر في نهائي أشبال الأولاد، وجاءت الأشواط كالتالي، 3 مقابل 2، 3 مقابل 2، 3 مقابل صفر.

وتغلب منتخب رومانيا للناشئات على منتخبنا الوطني بنتيجة ثلاثة مقابل صفر في نهائي الفرق للناشئات، فيما فاز منتخب رومانيا للناشئين على منتخب قطر بنتيجة ثلاثة مقابل 1 في نهائي الناشئين للفرق.

وفي الختام توج عبدالرحمن عسكر وحياة بنت عبدالعزيز أبطال الفرق الفائزة في مختلف الفئات، وذلك بمشاركة مسئولي الاتحاد الدولي للعبة وأعضاء مجلس الإدارة بالاتحاد.

وأشادت حياة بنت عبدالعزيز بالجهود الكبيرة التي تبذلها المؤسسة العامة للشباب والرياضة برئاسة هشام الجودر في خدمة الرياضة والرياضيين، منوهة بالترتيبات التي قامت بها المؤسسة العامة في تجهيز الصالة الرياضية التابعة للاتحاد في الرفاع، خصوصا الجهد الذي قام به المهندس خالد سليم الحاج وقيامه بالزيارة التفقدية للصالة الرياضية من أجل الإطمئنان علىة كافة الترتيبات لضمان جهوزيتها للحدث الدولي.

وقام منير بساح مندوب الاتحاد الدولي لكرة الطاولة بجولة ميدانية على مرافق البطولة للاطلاع على التجهيزات الخاصة بالحدث والترتيبات القائمة يرافقه المهندس محمد جعفر مدير البطولة، حيث اطلع بساح على التغطية التلفزيونية، والتجهيزات الطبية التي تقدم خدمة العلاج المجانية للاعبين، وكذلك الإعلانات الدعائية للحدث، حيث أعد المندوب تقريرا كاملا عن البطولة.

العدد 4534 - الأربعاء 04 فبراير 2015م الموافق 14 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً