العدد 4533 - الثلثاء 03 فبراير 2015م الموافق 13 ربيع الثاني 1436هـ

"المحرق للرعاية الاجتماعية" أول مركز يحصل على "الآيزو" في الخليج والوطن العربي

حصل مركز المحرق للرعاية الاجتماعية على شهادة الجودة الايزو 2008-9001 وهو أول مركز رعائي لخدمة كبار السن يحصل على هذه الشهادة في الخليج والوطن العربي نظرا لتميز مستوى الخدمات الرعائية التي يقدمها المركز لكبار السن.

وبهذه المناسبة قامت وزيرة التنمية الاجتماعية فائقة سعيد الصالح بزيارة لمركز المحرق للرعاية الاجتماعية (المسنين) بدعوة من رئيس مجلس إدارة مركز المحرق للرعاية الاجتماعية وليد عبد الله الزامل.

رافق الوزيرة مديرة المركز أمينة جلال في جولة في ارجاء المركز للاطلاع على الخدمات الرعائية والصحية والاجتماعية وكذلك التحاور مع المسنين بهدف التواصل معهم والاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة اليهم في المركز ، كما اطلعت سعادتها على المعرض المصاحب للاحتفال والذي تضمن عرضا لمنتوجات المسنين والموظفين الناتجة عن الدورات التأهيلية في مجالات تشكيل الجلود، توليف القماش، تشكيل الصابون وفن الكروشيه.

وابدت الوزيرة تقديرها الكامل للدور الاجتماعي والرعائي الذي يقوم به المركز، مشيدة بالجهود المبذولة في المركز للحصول على هذه الشهادة والتي امتدت لعامين كاملين (2013-2014) من خلال التدريب والتأهيل وتنظيم إجراءات العمل وتحديد الخطوات الإجرائية لكل خدمة مقدمة بالمركز.

وهنأت الوزيرة رئيس وأعضاء مجلس إدارة مركز المحرق للرعاية الاجتماعية وإدارة المركز على حصولهم على شهادة الجودة (الايزو) كما أشادت بتميز الخدمات التي يقدمها المركز للمسنين، متمنية للمركز مزيداً من التطور والتقدم في أداء رسالته الإنسانية الجليلة لخدمة فئة كبار السن في مملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً