العدد 4533 - الثلثاء 03 فبراير 2015م الموافق 13 ربيع الثاني 1436هـ

حسان بن عيسى يبحث مع رئيس إدارة "شباب الشاخورة" الاحتياجات الخدمية لأهالي المنطقة

استقبل رئيس ديوان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة بمكتبه صباح اليوم الأربعاء (4 فبراير/ شباط 2015) رئيس مجلس إدارة مركز شباب الشاخورة علي محسن علي سبت، حيث تم بحث احتياجات اهالي الشاخورة الخدمية ما تم بشأن أمر صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بشأن تنفيذ المشروع الاسكاني للمنطقة، فضلا عن الفعاليات والأنشطة التي يقدمها المركز، والتي تهدف إلى الارتقاء بالشباب البحريني رياضيا وثقافيا وفكريا.

وخلال اللقاء، أشاد الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة بالدور الرائد الذي تقوم به المراكز الشبابية والرياضية والثقافية في بناء قدرات الشباب البحريني وصقل مواهبهم، وما تقدمه من برامج وأنشطة تسهم في زيادة وعي الشباب تجاه كل ما يعزز من قيم الوحدة الوطنية والتلاحم المجتمعي.

ونوه بمركز شباب الشاخورة باعتباره أحد المراكز الشبابية الرائدة في مملكة البحرين، متمنيًا للقائمين على المركز مزيدا من التوفيق في الفعاليات والأنشطة التي ينظمها.

من جانبه، أعرب رئيس مجلس إدارة مركز شباب الشاخورة عن خالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على ما يوليه سموه من اهتمام بدعم الشباب البحريني والارتقاء به، وعلى ما يبديه سموه من حرص على مساندة دور المراكز الشبابية في تنمية مهارات الشباب البحريني وتأهليهم وتحفيزهم على العمل والابداع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً