العدد 4533 - الثلثاء 03 فبراير 2015م الموافق 13 ربيع الثاني 1436هـ

العاهل يعزي ملك الاردن في استشهاد الطيار الكساسبة

بعث عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية تعزية ومواساة إلى أخيه ملك المملكة الأردنية الهاشمية صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين باستشهاد الطيار الاردني معاذ الكساسبة، أعرب جلالته فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته لجلالة العاهل الاردني وللشعب الأردني ولأسرة الشهيد رحمه الله ، داعيا جلالته المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم ذويه جميل الصبر وحسن العزاء.

كما أعرب جلالة الملك عن استنكار مملكة البحرين وإدانتها الشديدة للعمل الإجرامي الذي قام به تنظيم "داعش" الارهابي بإعدام الطيار معاذ الكساسبة وبالطريقة الوحشية التي تم بها الإعدام، مؤكدا جلالة الملك المفدى أن هذا العمل الارهابي والشنيع يتنافى مع كافة الأديان والشرائع السماوية ومع المبادئ والقيم والأعراف.

كما أكد جلالته على موقف مملكة البحرين الثابت في رفض الارهاب بكافة صوره وأشكاله ومشاركتها المجتمع الدولي في السعي للقضاء عليه واجتثاث جذوره.

وأكد صاحب الجلالة العاهل وقوف مملكة البحرين إلى جانب المملكة الاردنية الهاشمية قيادة وشعبا وعلى دعمها وتضامنها مع المملكة في اتخاذ ما تراه من إجراءات إزاء هذا التنظيم الإرهابي وجريمته النكراء.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً