العدد 4533 - الثلثاء 03 فبراير 2015م الموافق 13 ربيع الثاني 1436هـ

ميرزا يجتمع بمصرف السلام ويبحث معهم سبل تمويل المشاريع المستقبلية لبابكو

المنامة – هيئة الكهرباء والماء 

تحديث: 12 مايو 2017

إجتمع وزير الطاقة عبدالحسين علي ميرزا بالرئيس التنفيذي لمصرف السلام السيد يوسف تقي وعدد من المسئولين بالمصرف، حيث تم التطرق في الإجتماع إلى سبل تمويل المشاريع المستقبلية في مجال النفط والغاز في شركة نفط البحرين "بابكو" وخاصة مشروع خط انبوب النفط الخام بين المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين.

وقد أعرب الرئيس التنفيذي لمصرف السلام عن عظيم امتنانه وشكره للوزير ميرزا والمسئولين بالهيئة الوطنية للنفط والغاز على إتاحة الفرصة لهذا الإجتماع وتبادل الآراء بخصوص تسهيل عملية التمويل لمشاريع النفط والغاز. كما ابدئ رغبة البنك في توفير التسهيلات المالية اللازمة لدعم عجلة الاقتصاد والاستثمار في مملكة البحرين.

ومن جانبه أشاد ميرزا بهذه المبادرة لمصرف السلام معرباً في الوقت ذاته عن بالغ شكره وتقديره على هذا اللقاء المثمر الذي سيتيح الفرصة لمزيد من التعاون والشراكة بين الهيئة ومصرف السلام.

حضر الإجتماع كل من الرئيس التنفيذي للهيئة القابضة لنفط والغاز الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة، ورئيس مجلس إدارة شركة نفط البحرين "بابكو" عادل خليل المؤيد والمدير العام لفرع المشاريع الهندسة الكبرى في بابكو عبدالجبار عبدالكريم، وكل من عارف جناحي ويوسف بوجيري من مصرف السلام.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً