العدد 4533 - الثلثاء 03 فبراير 2015م الموافق 13 ربيع الثاني 1436هـ

وزير الصحة يستقبل السفير الليبي ويشيد بعمق العلاقات بين البحرين وليبيا

إستقبل وزير الصحة صادق عبدالكريم الشهابي بمكتبه بديوان الوزارة سفير ليبيا المعتمد لدى مملكة البحرين فوزي طاهر عبدالعال وذلك لبحث أوجه تعزيز التعاون بين البلدين.

وفي مستهل اللقاء رحب وزير الصحة بالسفير الليبي وأشاد بعمق العلاقات التاريخية بين مملكة البحرين وليبيا، مؤكداً بأن هناك أفق واسعة لتعزيز مجالات التعاون المثمر بين البلدين خاصة في مجال التدريب وتبادل الخبرات الفنية والمهنية والإستثمار في القطاع الصحي.

ومن جانبه أشاد السفير الليبي فوزي طاهر عبدالعال بالعلاقات الثنائية التي تربط بين البلدين، معرباً عن إعتزازه العميق بالروابط المشتركة مع مملكة البحرين والرغبة إلى تعزيز تلك العلاقات في شتى المجالات خاصة وأن ليبيا تعمل بإتجاه توثيق العلاقات المشتركة على الصعيد الدبلوماسي وبناء أُطر إيجابية جديدة لتطوير وتعزيز هذه العلاقات، مشيداً سعادته بالتطور والإزدهار الذي تعيشه مملكة البحرين في ظل قيادته بكافة القطاعات التنموية.

وفي ختام الزيارة تقدم وزير الصحة بجزيل الشكر والتقدير لسعادة السفير الليبي على الزيارة، معرباً عن تمنياته للسفير الليبي بكل التوفيق والسداد في مهام عمله الدبلوماسية وبأن تشهد العلاقات الثنائية تطوراً متنامياً خلال المراحل المقبلة، كما وأعرب السفير الليبي من جهته عن بالغ شكره وتقديره لوزير الصحة على حسن الإستقبال والترحيب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:50 م

      مركز جابر الصباح في باربار

      وفر الى الناس دخاتر يعني دكتور او دكتوره اسنان من من الساعه 6و50 دقيقه صباحا خلصة الموعيد

اقرأ ايضاً