العدد 4532 - الإثنين 02 فبراير 2015م الموافق 12 ربيع الثاني 1436هـ

"البحرين الوطنية للتأمين" تعين جوزيف زيرو مديراً عاماً للشركة

المنامة - شركة البحرين الوطنية للتأمين 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت شركة البحرين الوطنية للتأمين، إحدى الشركات التابعة لشركة البحرين الوطنية القابضة، عن تعيين جوزيف ريزو مديراً عاماً للشركة خلفاً لعبدالله السويدي الذي شغل هذا المنصب لأكثر من 12 سنة وتقاعد عن العمل نهاية شهر يناير/ كانون الثاني الماضي.

قضى جوزيف ريزو أكثر من 7 سنوات في العمل مع الشركة شغل خلالها عدة مناصب منها المدير العام للتأمينات العامة وشغل كذلك منصب المدير العام لإدارة المخاطر والإستراتيجيات في شركة البحرين الوطنية القابضة، كما شغل مناصب إدارية متعدده في الشركات التابعة وسوق التأمين. عمل سابقاً بمنصب المدير العام لشركة تأمين رائدة في مالطا.

يحمل  ريزو شهادة الزمالة من معهد التأمين القانوني، وشهادة المؤمن القانوني مع خبرة تزيد على 30 عاماً في مجال التأمين وإعادة التأمين. ترأس لجنة إدارة المخاطر في شركة البحرين الوطنية القابضة، وشارك في تنفيذ مشروع إدارة المخاطر. والسيد جوزيف ريزو كان عضواً في مجلس الإدارة وعضو اللجنة التنفيذية والإستثمارية في شركة الدرع العربي للتأمين التعاوني في المملكة العربية السعودية، كما شغل عضوية مجلس إدارة شركة البحرين الوطنية للتأمين على الحياة في البحرين.

وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي لشركة البحرين الوطنية القابضة سمير الوزان: "اننا سعداء بتولي السيد ريزو هذا المنصب ومتابعة مسيرتة العملية معنا والإستفادة من خبرتة الواسعة لتعزيز ريادة الشركة والعمل على تحقيق اهدافها المستقبلية. كما أغتنم هذه المناسبة لتقديم الشكر للسيد عبدالله السويدي الذي قاد هذه الشركة لما يزيد على 12 عاما عمل خلالها على نمو وتقدم الشركة وترسيخ علامتها التجارية في السوق المحلي."





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً