العدد 4532 - الإثنين 02 فبراير 2015م الموافق 12 ربيع الثاني 1436هـ

"تسهيلات البحرين" تتبرع لـ "الصحة" بأجهزة متطورة لتشخيص وعلاج أمراض الكلى

استقبل الوكيل المساعد للشؤون المالية والفنية بوزارة الصحة ماهر العنيس ممثلين عن شركة تسهيلات البحرين، والذين قدمو تبرعاً سخياً للوزارة متمثلاً بشراء أربعة أجهزة طبية عالية الدقة لمركز المؤيد لزراعة الكلى التابع لمجمع السلمانية الطبي، والمعني بتقديم العناية الطبية المتخصصة للمرضى ممن يعانون من أمراض مرتبطة بالكلى وممن يخضعون للغسيل أو أجريت لهم علميات زراعة وكذلك لتعقيم وحدات الغسيل.

وقد حضر مبادرة التبرع كل من رئيس شبكة الفروع حسين الماضي وسكرتير مجلس الإدارة جلال الموسوي وممثل العلاقات العامة محمد الحداد ورئيس وحدة المؤيد لعلاج وزراعة الكلى سمية الغريب، ومدير الأجهزة الطبية بوزارة الصحة أنور المرباطي.

وقد رحب الوكيل المساعد للشئون المالية والفنية بوزارة الصحة ماهر العنيس بهذه المبادرة من شركة تسهيلات البحرين، متمنياً التطور لهذه الشراكة المجتمعية في أنشطة وبرامج وزارة الصحة.

وأثنى على الدور الإنساني الذي تقوم به شركة تسهيلات البحرين في خدمة ودعم المجالات الصحية والإنسانية، مؤكداً أن الدعم يأتي كحلقة من حلقات علاقة التواصل والتنسيق بين الشركة والوزارة للرقي بجودة الخدمات الصحية المقدمة في مملكة البحرين.

من جهته، أعرب عادل حبيل عن سعادته واعتزازه بالعلاقة الراسخة مع وزارة الصحة وأوضح أن هذا التبرع وغيره من التبرعات الأخرى يأتي ضمن الواجبات الملقاة على عاتق الشركة من منطلق إدراكها لمسئوليتها الأخلاقية والاجتماعية تجاه المجتمع بشكل عام وتجاه مرفق هام وحيوي كمجمع السلمانية الطبي على وجه الخصوص لمساعدته في تقديم أفضل الخدمات الطبية للمواطنين والمقيمين في مملكتنا الغالية.

كما أفادت رئيس وحدة المؤيد لعلاج وزراعة الكلى سمية الغريب أن هذه الأجهزة ستساهم في الكشف المبكر عن أمراض الكلى بصفة عامة للمجتمع وخصوصاً مرضى السكر والضغط، وسيتم استخدامها بصفة خاصة لمرضى زراعة الكلى للكشف على الكلى المزروعة، كذلك سيتم استخدامها لمرضى الغسيل للكشف عن الأوعية الدموية المستخدمة أساساً لعمل فتحات الغسيل الدموي.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:25 ص

      ولد الرفاع عندة شكوة

      اتمني من وزير الصحة القيام بزيارة الي مستشفي المحرق للولادة ورعاية المسنين للوقوف علي مطالب المرضي علمأ يوجد مريض محروم من علاج طبيعي والمريض لايعاني من حالة كسر والعلاج سهل وبسيط
      ابنكم البار جناح7

    • زائر 2 زائر 1 | 3:30 ص

      هاي مو صاكينه حق صيانة

      ؟

اقرأ ايضاً