العدد 4532 - الإثنين 02 فبراير 2015م الموافق 12 ربيع الثاني 1436هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة آمنة يوسف إبراهيم الحايكي (أم علي)، زوجة محمد علي سعيد الحايكي، وأخت المرحوم الحاج محمد يوسف الحايكي (أبو منعم). تقبل التعازي للرجال في مسجد زين العابدين في قرية سماهيج، وللنساء في مأتم الفاطميات بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى فاطمة خليل إبراهيم خلفان، أرملة المرحوم يوسف الناصر، ووالدة كلٍّ من: جاسم وجليل، عن عمر ناهز 78 عاماً. تقبل التعازي للرجال في صالة جمعان بالمحرق، وللنساء في منزل رقم 1340 طريق 339 المحرق 203.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة عفيفة السيدهاشم، أرملة المرحوم الحاج حسن مبارك حسن، ووالدة كلٍّ من: ميرزا وعون. تقبل التعازي للرجال في مأتم كرانة الشمالي، وللنساء في مأتم أبناء سلمان.

انتقل إلى رحمة الله تعالى حسن محمد طاهر كلداري، والد كلٍّ من: محمد وخالد وعلي، وخال كلٍّ من: المرحوم عبدالله ومحمود وعبدالرحمن وأحمد وراشد وخالد ومبارك طاهر. تقبل التعازي للرجال في صالة جامع سبيكة الأنصاري بمدينة عيسى، وللنساء في منزل المتوفى رقم 678 طريق 3914 مجمع 939 الرفاع الشرقي.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى سكينة يعقوب يوسف الصايغ، خالة كلٍّ من: يعقوب وعبدالله ومسلم وجعفر أبناء حسن عبدالله الصايغ. تقبل التعازي للرجال في مأتم الصاغة بالمحرق.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج رجب لاري، والد حميد. تقبل التعازي للرجال في مأتم ولي العصر في المنامة، وللنساء في المأتم نفسه بقسم النساء. (مواقف خاصة للمأتم عند جامع المهزع).

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة مهدية رضي، زوجة الحاج جواد النوح. تقبل التعازي للرجال في مأتم كرانة الجنوبي، وللنساء في مأتم الزهراء (ع).

انتقل إلى رحمة الله تعالى (في مدينة مشهد بالجمهورية الإسلامية الإيرانية) الشاب ماهر عباس إبراهيم العصفور (من قرية الدراز).

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4532 - الإثنين 02 فبراير 2015م الموافق 12 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:39 ص

      ام محمد

      ان لله وان اليه راجعون رحم الله المؤمنيين والمؤمنات اجمعين

    • زائر 1 | 9:55 م

      ابوحسن السموم

      «إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

اقرأ ايضاً