العدد 4532 - الإثنين 02 فبراير 2015م الموافق 12 ربيع الثاني 1436هـ

نائب رئيس الأمن العام يتفقد الترتيبات والجاهزية الأمنية لموقع معرض الخليج للصناعة 2015

ناجي الهاشل لدى تفقده موقع المعرض
ناجي الهاشل لدى تفقده موقع المعرض

المنامة - وزارة الداخلية 

02 فبراير 2015

قام نائب رئيس الأمن العام اللواء ناجي فهد الهاشل يرافقه عدد من كبار ضباط وزارة الداخلية بزيارة صباح أمس الإثنين (2 فبراير/ شباط 2015)، لموقع معرض الخليج للصناعة 2015 الذي ستستضيفه مملكة البحرين برعاية رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة في الفترة ما بين 3 و5 فبراير 2015، وذلك للاطلاع على الترتيبات والجاهزية الأمنية في توفير الحماية للمعرض.

وأكد نائب رئيس الأمن العام أن وزارة الداخلية، ومن منطلق واجباتها الأمنية والقانونية، وبالتعاون والتنسيق مع الجهة المنظمة للمعرض، اتخذت الإجراءات والخطط اللازمة كافة لإنجاح استضافة مملكة البحرين لهذا المعرض، حيث تم توفير جميع الخدمات الأمنية اللازمة بشكل آمن وبما يليق بمكانة البحرين، وتميزها في صناعة المعارض.

وأوضح نائب رئيس الأمن العام أن الخطط الأمنية والمرورية الموضوعة، والتي سيتم تنفيذها بكل مهنية سواء في الطرق المؤدية إلى المعرض أو حوله أو بداخل أرجائه، قد تمت دراستها ومراجعتها والتدرب عليها بشكل دقيق، وخاصة أن لمعرض الخليج للصناعة أهمية على مستوى مملكة البحرين ومنطقة الخليج العربي والشرق الأوسط، باعتبار مملكة البحرين دولة حاضنة للمعارض المحلية والعالمية. وأعرب نائب رئيس الأمن العام في ختام زيارته عن بالغ شكره للقائمين على المعرض، متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

العدد 4532 - الإثنين 02 فبراير 2015م الموافق 12 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً