العدد 4529 - الجمعة 30 يناير 2015م الموافق 09 ربيع الثاني 1436هـ

«تويوتا FJ Cruiser TRD» تصل البحرين

أعلنت شركة إبراهيم خليل كانو، الوكيل الحصري لسيارات تويوتا ولكزس في مملكة البحرين، عن وصول سيارة الحماس والإثارة تويوتا FJ Cruiser المزودة بإضافات تعزيز الأداء من TRD في معرض تويوتا في سترة.

وتشتهر تويوتا FJ Cruiser بإمكانياتها الاستثنائية في القيادة على جميع التضاريس، إضافة إلى تصميمها بإطلالة (Retro) الذي يمييزها عن العديد من السيارات. وقد أثبت هذا الموديل من تويوتا كفاءة لا نظير لها في خوض التضاريس الصحراوية في جميع أنحاء مملكة البحرين، إذ تم تصميمها بحيث تتوافق بسهولة مع متطلبات القيادة على الطرق الوعرة.

وزُودت تويوتا FJ Cruiser بإضافات تعزيز الأداء من TRD المرادفة لمفهوم Waku Doki - المصطلح الياباني الذي يعبر عن الحماسة والإثارة. وتأتي هذه المجموعة بتصميم مميز وكفاءة عالية المستوى في القيادة على الطرق الوعرة، لتكون النتيجة مركبة لا تضاهى من حيث مستويات الأداء المتفوق.

وفي تعليق مدير التسويق في شركة إبراهيم خليل كانو، أيمن شحادة، بشأن الإضافات الجديدة لسيارة «تويوتا»FJ Cruiser لقد لاحظنا الإقبال الشديد على هذا الموديل من FJ Cruiser في العالم وطلبنا من شركة تويوتا تزويدنا بهذا الموديل المتميز بشكله وأدائه. ونحن على ثقة تامة بأنه سينال إعجاب عشاق «تويوتا» في مملكة البحرين».

وتأتي تويوتا FJ Cruiser TRD بمجموعة جديدة من الإضافات لتشمل ممتصات الصدمات الرياضية (TRD)، نوابض لولبية رياضية (TRD)، صفيحة أمامية رياضية (TRD)، إلى جانب عجلات ألمنيوم رياضية قياس 17 إنش (TRD). وتشمل المزايا الأخرى مقبض ناقل الحركة (TRD) وكاتم صوت عادم (TRD).

وجُهزت تويوتا FJ Cruiser TRD بمحرك قوي 4.0 لترات من 6 أسطوانات وقوة 268 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيكي 5 سرعات. وتم تصميم تقنية الدفع الرباعي الدائم من أجل التكيف مع متطلبات القيادة على الطرق الوعرة وطرقات المدينة بسهولة. كذلك تم تجهيز السيارة بنظام التحكم بالسحب ونظام الجر.

وتعتبر شركة تويوتا لتطوير سيارات السباق (TRD) إحدى الشركات الهندسية الأكثر شهرة في قطاع رياضة السيارات، التي تقوم بإنتاج العديد من الإضافات لتعزيز الأداء لمركبات تويوتا حول العالم. وتشتهر علامة TRD بتاريخ عريق يتمحور حول مستويات الأداء المتطور، وذلك منذ مشاركة تويوتا في فعالية رياضة السيارات الأولى على الإطلاق للشركة في العام 1957 أي منذ ما يقارب ستة عقود، وانتهاءً بما أحرزته TRD من تطور ونمو في عالم رياضة السيارات حول العالم.

العدد 4529 - الجمعة 30 يناير 2015م الموافق 09 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً