العدد 4529 - الجمعة 30 يناير 2015م الموافق 09 ربيع الثاني 1436هـ

«البتروكيماويات» تشارك بمعرض المعهد الدولي لإدارة المشاريع المقام بالبحرين

شاركت شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات في المعرض المصاحب للمؤتمر الخامس عشر لمعهد إدارة المشاريع - فرع الخليج العربي الذي تستضيفه مملكة البحرين.

وخلال افتتاحه فعاليات المؤتمر والمعرض المصاحب له، قام وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف بزيارة لجناح شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات المُشارك في المؤتمر المذكور.

وقد استمع الوزير خلال زيارته الجناح إلى شرح موجز عن تاريخ الشركة وما تقوم به من عمليات إنتاجية لمنتجاتها عالية الجودة، كما اطلع على الإنجازات التي حققتها البتروكيماويات والجوائز المتعددة التي حصلت عليها نظير تميّزها، ليس على صعيد المنتجات والعمليات التشغيلية فحسب، بل كذلك لمساهمتها الفاعلة في مجال الصحة والبيئة والسلامة وخدمة المجتمع.

واطلع الوزير على نماذج من منتجات الشركة من الأمونيا والميثانول واليوريا ذات الجودة العالية والتي يتم تصديرها إلى أكبر الأسواق العالمية، كما اطلع على مجموعة من المطبوعات التوعوية من إصدارات الشركة عن جوانب السلامة والبيئة التي تحرص الشركة على الإلتزام بها والترويج لها في المجتمع.

وتعرّف كذلك من خلال الصور والمجسمات على تطورات العمل بمصانع الشركة ومرافقها المتطورة والإنجازات العديدة التي حققتها الشركة والجوائز التي حصدتها في مجالات الجودة والإنتاج والسلامة والصحة المهنية والبيئة.

وأبدى الوزير خلف إعجابه بالمستوى الرائع الذي وصلت إليه الشركة، كما عبر عن تقديره لإسهاماتها المتميزة في المجال الصناعي ومجال تنمية المجتمع، والبرامج التوعوية التي تنفذها في هذا الشأن، مثنياً على القدرات التي تتمتع بها الشركة بشكل عام، والتي أهلّتها للفوز بالعديد من الإنجازات التي حققتها خلال السنوات الماضية نظير تميزها في مجال صناعة وانتاج البتروكيماويات والأسمدة.

وأكد الوزير أهمية المشاركة في مثل هذه الفعاليات؛ لإبراز مدى التطور الذي وصلت إليه مختلف الشركات الصناعية في مملكة البحرين، مشيراً إلى أن نجاح البتروكيماويات هو مثال رائع لنجاح التعاون المثمر بين دول الخليج العربيّة.

من جانبه، أشاد رئيس الشركة عبدالرحمن جواهري بانعقاد مثل هذه المؤتمرات وما تحققه من نتائج من خلال الموضوعات التي تستعرضها والدراسات التي تتوصل إليها، معرباً عن أمنياته بتنفيذ التوصيات التي خرج بها هذا المؤتمر الناجح، سعياً لتحقيق النتائج المرجوة بما يعود بالنفع على المشاريع الإنشائية ومشاريع البنية التحتية في دول المنطقة.

العدد 4529 - الجمعة 30 يناير 2015م الموافق 09 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً