العدد 4528 - الخميس 29 يناير 2015م الموافق 08 ربيع الثاني 1436هـ

مركز المحرق للرعاية الاجتماعية يحصل على شهادة "الايزو‎"

حصل مركز المحرق للرعاية الاجتماعية على شهادة "الآيزو 9001-2008".

وأكدت وزيرة التنمية الاجتماعية فائقة سعيد الصالح أن حصول مركز المحرق للرعاية الاجتماعية على شهادة "الآيزو 9001-2008" يعد دليلا علي مستوى تميز الخدمات الرعائية التي يقدمها المركز لكبار السن بهدف الوصول الى مستوى يفوق التوقع، ويعكس مجهود عمل مسؤولي وأعضاء المركز من خلال التدريب والتأهيل وتنظيم إجراءات العمل وتحديد الخطوات الإجرائية لكل خدمة مقدمة بالمركز.

جاء ذلك خلال حضور وزيرة التنمية لحفل تسليم الشهادة وقيامها باستلامها من الشركة الراعية لهذه الجائزة "Bureau Veritas"، حيث أشادت الوزيرة بمستوى الخدمات التي يقدمها مركز المحرق للرعاية الاجتماعية، وأثنت على كونه أول مركز رعائي لخدمة كبار السن يحصل على هذه الشهادة في الخليج والوطن العربي، متمنية لبقية المراكز الاجتماعية والرعائية التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية الوصول لهذا التميز.

وعقب الحفل قامت الوزيرة بجولة استطلاعية في أرجاء المركز للاطلاع على الخدمات الرعائية والصحية والاجتماعية والتحاور مع المسنين للتواصل معهم والاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة اليهم في المركز.

من جهته شكر رئيس مجلس إدارة مركز المحرق للرعاية الاجتماعية وليد عبدالله الزامل الوزيرة على حضورها حفل تسليم الشهادة وتسلمها هذه الشهادة من الشركة الراعية للجائزة.

وعلى هامش الحفل نظم المركز معرضاً لعرض منتوجات المسنين والموظفين من خلال الدورات التأهيلية ( تشكيل الجلود )، ( توليف القماش )، ( تشكيل الصابون)، وغيرها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً