العدد 4528 - الخميس 29 يناير 2015م الموافق 08 ربيع الثاني 1436هـ

وزير الأشغال يتفقد أرض توبلي لإنتاج النخيل

وزير الأشغال لدى تفقده أرض توبلي لانتاج النخيل
وزير الأشغال لدى تفقده أرض توبلي لانتاج النخيل

قام وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف بجولة تفقدية لأرض توبلي لإنتاج النخيل الواقعة بين شارع الشيخ عيسى بن سلمان وشارع الخدمات. مطلعاً على عملية تنظيف الأرض كونها تعتبر كأحد الأماكن التي تسهم في إنتاج النخيل بمختلف أنواعه.

وأكد خلف أن الوزارة ماضية قدماً في تنفيذ خطتها لزيادة الرقعة الخضراء، وذلك ضمن معطيات الخطة الاستراتيجية الوطنية للتنمية الزراعية وتفعيلاً لمبادرة قرينة عاهل البلاد صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة الوطنية للتنمية الزراعية، كما أكد حرص وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني على زيادة الإنتاج النباتي.

وأضاف الوزير أن مواقع الإنتاج الزراعي تعتبر ذات أهمية لزيادة المخزون الزراعي وتعزيز الأمن الغذائي حيث تحرص الوزارة على الاهتمام وتطوير هذه المواقع. مشيراً إلى أن الوزارة حريصة على مشروع زيادة النخيل في المناطق السكنية نظراً لما تمثله النخلة من موروث حضاري وزراعي يتوجب المحافظة عليه ونقله للأجيال القادمة.

العدد 4528 - الخميس 29 يناير 2015م الموافق 08 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:30 ص

      sunnybahrain

      السلام عليكم ،،وزير الاشغال يتفقد ارض توبلي لانتاج النخيل ،،اتعرفون لماذا ،،لانه يتأمل المساحه ،، ل يتمكن من معرفة عدد العمال الاجانب اللذين سيجلبهم في المستقبل للزراعه ،، السلام عليكم .

اقرأ ايضاً