العدد 4527 - الأربعاء 28 يناير 2015م الموافق 07 ربيع الثاني 1436هـ

الدلال: نحرص على ضم الكفاءات الطبية

«الكندي» يضم د. أبوغوش لفريقه الطبي

قالت الرئيس التنفيذي لمستشفى الكِندي التخصصي، د. ابتسام الدلال، إن الإدارة بدأت بتنفيذ خططها الجديدة للعام 2015 عبر استقطاب الكوادر الطبية المتخصصة على جميع المستويات.

وأوضحت الدلال أنه «انضم حديثاً للفريق الطبي في المستشفى استشاري الأمراض الجلدية والتجميل الدكتور محمد أبوغوش الذي يمتلك رصيداً كبيراً من الخبرة في هذا المجال». كما انضمت السيدة ميشيل بشير لتترأس قسم التمريض ولتضيف رصيداً ايجابياً لخبرات التمريض البحرينية.

وبينّت «أن المستشفى لا يدخر جهداً في تقديم أفضل الخدمات الطبية، وذلك للوصول لأعلى مستويات الرعاية الصحية التي حققناها، ونعمل على المحافظة عليها، والتي تصب في إطار الهدف العام وهو تطوير القطاع الطبي في البحرين».

وختمت الدلال أنهم مستمرون على النهج نفسه الذي انطلقوا به، وهو جعل المريض العنصر المهم في استراتيجية العمل في «الكندي»، وتوفير الرعاية الصحية اللازمة له من لحظة دخوله وحتى بعد خروجه من المستشفى.

واحتفل المستشفى في منتصف يناير/ كانون الثاني الجاري بالذكرى السادسة على افتتاحه. وقدمت الرئيس التنفيذي للمستشفى خلال الحفل شكرها للعاملين في القطاع الصحي عموماً، كما شكرت منتسبي «الكندي» على جهودهم المبذولة للحفاظ على مستوى الرعاية الصحية التي وصل إليها المستشفى. وقامت الإدارة بتكريم رؤساء الأقسام امتناناً لما بذلوه من جهود متميزة للعام المنصرم.

العدد 4527 - الأربعاء 28 يناير 2015م الموافق 07 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً