العدد 4527 - الأربعاء 28 يناير 2015م الموافق 07 ربيع الثاني 1436هـ

“الجوزاء” يقدم خدمات لرشاقة السيدات

البلوشي تنصح بممارسة الرياضة والتغذية الصحية

جهاز الآرسيس
جهاز الآرسيس

تسعى كثير من الصالونات إلى إرفاق خدمات للرشاقة إلى جانب خدمات التجميل، وذلك حرصاً منها على توفير كل ما تحتاجه المرأة تحت سقف واحد. صالون «الجوزاء» هو واحد من ضمن الصالونات النسائية المعروفة على نطاق البحرين فيما يخص خدمات التجميل والرشاقة والتخسيس، التي يمكن وصف إقبال السيدات عليها بالكبير.

وقالت صاحبة صالون «الجوزاء» نعيمة البلوشي لـ «الوسط الطبي» إن جهاز الآرسيس موجود في الصالون، وهو من الأجهزة المناسبة لتخسيس الجسم، سواء لمنطقة البطن والزند، البطن والأرداف، شد ترهلات الصدر والتخلص من السللويت. وتحتاج بالعادة إلى 10 جلسات، مدة كل جلسة 17 دقيقة، حيث يمكنك خسارة 9 إنشات (22.86 سنتيمتراً) خلال 3-4 أسابيع فقط.

إلى جانب ذلك، يشتهر الصالون بخدمة التخسيس من خلال اللف الحراري التي يتطلب عادة 10 جلسات، سواء للجسم بالكامل، منطقة البطن أو منطقة البطن والأرداف. أما التخسيس بالطحالب البحرية فينقسم إلى 10 جلسات طين إلى جانب 10 جلسات من اللف الحراري.

وتشجع البلوشي على ممارسة الرياضة كذلك إلى جانب أساليب العلاجية للتخسيس، للحصول على نتائج أفضل، فهنالك تمارين «ايروبكس» اليومية في الصالون بمعدل 3 ساعات.

وحين سؤالها عن خدمات الصالون الآخرى التي تلقى إقبالاً من السيدات، تذكر البلوشي أن هنالك كثيراً ممن يقمن بشد البشرة بواسطة جهاز البرفكتور، وهو من الأجهزة المساعدة على شد البشرة دونما جراحة، من خلال ذبذبات ميكرو تساعد في تنشيط عضلات الوجه، مؤكدة أن ذلك يتم تحت إشراف اختصاصية تحدد الجلسات التي تحتاجها الزبونة بحسب حالتها.

ومن خلال النشرة المطبوعة للصالون، تذكر أن البروفكتور يساعد كذلك في تخفيف الخطوط والتجاعيد المحيطة بالعينين والجبهة، شد الترهلات على الفكين وإعطاء الوجه التناسق الطبيعي الكامل.

ويشجع «الجوزاء» الزبونات على الاهتمام بالغذاء اليومي للمحافظة على نضارة البشرة وحيويتها، وذلك بالإكثار من أكل الخضراوات الطازجة، الإكثار من شرب الماء النقي، والابتعاد عن الدهون التي تزيد من ترهلات البشرة.

العدد 4527 - الأربعاء 28 يناير 2015م الموافق 07 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً