العدد 4526 - الثلثاء 27 يناير 2015م الموافق 06 ربيع الثاني 1436هـ

ملتقى "البدرة" ينطلق في مارس المقبل بمشاركة شخصيات متنوعة

تحت رعاية حرم سمو نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخة زين بنت خالد بن عبدالله آل خليفة، ينطلق ملتقى البدرة في نسخته الثانية في الفترة من 13 حتى 14 مارس/ آذار 2015 في فندق الموفنبيك بالمحرق، و يستضيف الملتقى عددا من الشخصيات البارزة من البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي، حيث يسعى إلى الارتقاء باهتمامات الفتاة عبر طرح عدد من المحاور المختلفة الثقافية والاجتماعية والصحية والجمالية.

ويهدف ملتقى البدرة إلى ابراز دور الفتاة في المجتمع، وتسليط الضوء على تجارب ونماذج الفتيات الناجحات، إلى جانب تنمية وتطوير قدرات الفتاة الخليجية وصقل شخصيتها، ويؤكد على أهمية وضع الأهداف والتخطيط في الحياة، بالإضافة الى بيان وسائل تحقيق الطموح والتفكير بشكل ايجابي، والاستفادة من الخبرات والتجارب النسائية المتنوعة.

ويعمل "البدرة" على تعزيز دور الفتاة في الاهتمام بنفسها والارتقاء بها لخدمة الوطن والمجتمع من خلال عدة محاور منها تطوير القدرات القيادية والإدارية لدى الفتيات في مجال التفكير الإيجابي، التنمية البشرية وريادة الأعمال، الاهتمام بجوانب الصحة والجمال والتميز في تأسيس المشاريع الصغيرة.

ويستضيف الملتقى عددا من الشخصيات البارزة، فمن البحرين تشارك المدربة المعتمدة في التنمية البشرية أشواق بوعلي، وأخصائية التغذية علياء المؤيد، ورئيسة جمعية أيادي الاغاثية فجر مفيز، و الكوتش همسة جوهر، و صاحبة محل lalabella نهلة المحمود، إلى جانب مشاركة أخصائية اليوغا العلاجية وإدارة نمط الحياة فاطمة المنصوري، ومخترعة مازج طلاء الأظافر الإلكتروني آلاء عبدالرحيم .

ويشارك من دولة الكويت رئيسة مركز دوافع الثقافي وسفيرة مؤسسة الفكر العربي آلاء السعيدي، ومن سلطنة عمان الفنانة التشكيلية صفية البهلاني .

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً