العدد 4526 - الثلثاء 27 يناير 2015م الموافق 06 ربيع الثاني 1436هـ

رئيس "الشورى" يستقبل السفيرة التركية ويشيد بحجم التعاون الثنائي بين البلدين

استقبل رئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح اليوم الأربعاء (28 يناير/ كانون الثاني 2015) السفيرة التركية لدى مملكة البحرين هاتون ديمرير، مشيدا بالمستوى المتطور الذي وصلت اليه العلاقات البحرينية التركية وبالنمو الذي يشهده حجم التعاون الثنائي بينهما في ظل الرغبة المشتركة لدى البلدين لدفع هذا التعاون والارتقاء به نحو مجالات أرحب.

كما اشاد الصالح بالجهود التي تبذلها السفارة التركية في المملكة وبالخطوات التي اتخذتها لتعزيز العلاقات الدبلوماسية المشتركة والتي ساهمت في نمو وتطور العلاقات السياسية والبرلمانية والثقافية، لافتا إلى أن ذلك ما تعكسه الزيارات العديدة المتبادلة بين مسئولي البلدين.

ونوه رئيس مجلس الشورى خلال اللقاء بالدور الذي يضطلع به سفراء الدول الشقيقة والصديقة في مملكة البحرين لتطوير العلاقات الثنائية للوصول بها لمرحلة جديدة من التعاون الوثيق بما يخدم المصالح المشتركة.

ومن جهتها أعربت السفيرة التركية عن بالغ تقديرها لرئيس مجلس الشورى على حفاوة الاستقبال، مثمنة المستوى الذي بلغته العلاقات البرلمانية بين البلدين والتي تكشف عن النوايا الصادقة بينمها لتعزيز العلاقات في مختلف المجالات.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:38 ص

      علاقات وعلاقات

      العلاقات تصير كلام جرايد اذا ما كان فيه فايدة فعلية يستفيدون منها مواطنين البلدين..
      ليش يرفعون سعر الفيزا ع المواطن البحريني لتركيا من 8 دينار الى 30 دينار مرة وحدة؟.. هذه هي العلاقات؟ وبس ع المواطن البحريني ..

اقرأ ايضاً