العدد 4526 - الثلثاء 27 يناير 2015م الموافق 06 ربيع الثاني 1436هـ

الملك يستقبل توني بلير لاطلاع جلالته على جهود اللجنة الرباعية لاستئناف عملية السلام

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصخير اليوم الأربعاء (28 يناير/ كانون الثاني 2015) بحضور ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد ال خليفة، رئيس الوزراء البريطاني الأسبق مبعوث اللجنة الرباعية للسلام في الشرق الأوسط توني بلير الذي يقوم حاليا بزيارة للمملكة.

وقد رحب جلالة الملك بتوني بلير، مشيدا بجهوده ودوره في تعزيز أواصر الصداقة والتعاون التاريخية الوطيدة التي تربط مملكة البحرين والمملكة المتحدة الصديقة والتي تمتد لتاريخ طويل من التعاون المثمر والتنسيق المشترك.

كما أعرب جلالته عن أمله في أن تساهم جهود بلير وخبراته السياسية في دفع المساعي الإقليمية والدولية من أجل تحقيق السلام العادل والشامل في منطقة الشرق الأوسط.

وأشاد جلالته بدور اللجنة الرباعية للسلام وجهودها لاستئناف مسيرة السلام ومواصلة العمل نحو تحقيق تطلعات الشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة على ترابه الوطني وفق قرارات الشرعية الدولية ومبادرة السلام العربية، مؤكدا موقف مملكة البحرين الثابت والداعم لعملية السلام في الشرق الأوسط.

من جانبه اطلع توني بلير جلالة الملك على الجهود التي تبذلها اللجنة الرباعية في دفع المساعي الإقليمية والدولية واستئناف عملية السلام.

وجرى خلال اللقاء بحث آخر المستجدات في المنطقة والتطورات على الساحتين الإقليمية والدولية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً