العدد 4526 - الثلثاء 27 يناير 2015م الموافق 06 ربيع الثاني 1436هـ

مركز البحرين للمستثمرين يستضيف وفداً أممياً من 21 دولة

ضاحية السيف - وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

استضاف مركز البحرين للمستثمرين التابع لوزارة الصناعة والتجارة، وفداً أممياً يمثل 21 دولة ضمن برنامج الزيارة التي تنظمها إدارة الشئون الإقتصادية والإجتماعية بالأمم المتحدة (UNDESA) بالتعاون مع هيئة الحكومة الإلكترونية وذلك بهدف الإستفادة من تجربة البحرين الإلكترونية.

 وخلال جولته بين أقسام المركز ومكاتبه المختلفة، إطلع الوفد على سير العملوالآليات المتبعة في تسجيل الشركات وإصدار التراخيص التجارية، إضافة إلى الإجراءات والخطوات المعتمدة لتسهيل المعاملات والإجراءات التي تتم في هذا الشأن.

وفي هذا الصدد قدم مدير مركز البحرين للمستثمرين بدر السعد شرحاً مفصلاً عما يقدمه المركز من خدمات وذلك بالتعاون مع مختلف الوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية في مملكة البحرين وذلك وفق أحدث النظم الإلكترونية التي من شانها التسهيل والتيسير للمستثمرين والمراجعين وإختزال مدة الإنجاز لمستويات قياسية.

ومن الجدير بالذكر إن هذه هي المرة الثانية التي يستقبل فيها مركز البحرين للمستثمرين وفداً أممياً ويتشارك التجربة معه وذلك بهدف تعزيز الممارسات المرتبطة بمجال تقنية المعلومات والإتصالات في الدول التي ينتمي إليها أعضاء الوفد.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً