العدد 4525 - الإثنين 26 يناير 2015م الموافق 05 ربيع الثاني 1436هـ

بيان "الشورى" بشأن الحادث المروري الأليم الذي وقع بمنطقة العبدلي في الكويت

القضيبية - مجلس الشورى 

تحديث: 12 مايو 2017

أعرب مجلس الشورى عن بالغ الأسى وعظيم الحزن للحادث المروري المؤسف الذي وقع صباح أمس الاثنين (26 يناير/ كانون الثاني 2015) لحافلة بحرينية، وذلك بمنطقة العبدلي بدولة الكويت الشقيقة، ونتج عنه وفاة أربعة أشخاص، وإصابة 47 آخرين، ستة منهم حالاتهم خطرة.

وقال "إن مجلس الشورى في الوقت الذي يثمن فيه التوجيهات الكريمة من رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة الموقر لمتابعة الحالة الصحية للمصابين والجرحى في الحادث الأليم، إضافة إلى متابعة وزير الخارجية، وسرعة تحرك الأجهزة الحكومية والأمنية في دولة الكويت الشقيقة لتقديم كل الرعاية والاهتمام للمصابين، ليسأل المولى جلت قدرته في هذا الرزء الفادح، أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته، ويسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، إنه سميع مجيب".

وأكد المجلس متابعة الحادث المروري الأليم الذي وقع (الأحد) الماضي على طريق الدمام الرياض السريع بالمملكة العربية السعودية، وأسفر عن إصابة (7) أشخاص بإصابات متفرقة، وصفت حالة بعضها بالخطيرة.

ودعا مجلس الشورى الله العلي القدير أن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، ليتقدم بالشكر الجزيل إلى المملكة العربية السعودية الشقيقة لما قدمته من رعاية واهتمام للمصابين، سائلا الله العلي القدير أن يحمي الجميع ويبعد كل سو ومكروه عنهم في حلهم وترحالهم.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً