العدد 4525 - الإثنين 26 يناير 2015م الموافق 05 ربيع الثاني 1436هـ

الضباب يؤدي إلى ازدحام مروري بالعديد من الشوارع

انعدام الرؤية جراء الضباب الكثيف في جميع أنحاء البحرين صباح أمس
انعدام الرؤية جراء الضباب الكثيف في جميع أنحاء البحرين صباح أمس

أدى الضباب الذي غطى البحرين أمس الاثنين (26 يناير/ كانون الثاني 2015 ) لتدني الرؤية الأفقية، الأمر الذي تسبب بازدحام شديد بحركة سير السيارات بالعديد من الشوارع بينها شارع الشيخ خليفة وشارع البديع وعدد من شوارع المحرق، وتأخر العديد عن الوصول إلى أشغالهم في أوقات دوامهم الرسمية، بسبب استمرار الضباب إلى نحو الساعة التاسعة من صباح يوم أمس.

وقال المواطن رضا جعفر «نتيجة موجة الضباب التي غطت البحرين أمس وأدت لتعطل حركة السير لأكثر من ساعتين قبل أن ينقشع الضباب تدريجياً إثر ارتفاع قرص الشمس، سجلت شركتنا بالإضافة لشركات أخرى حالات تأخر كثيرة، ولا نعلم هل هناك بند ينص على مراعاة الموظفين في مثل هذه الحالات أم لا».

ويتفق معه في ذلك زميله صلاح علي بالقول «لم أتمكن من الوصول إلى مقر الشركة بالوقت المحدد للدوام، وذلك على الرغم من خروجي باكراً إلا أنه ونتيجة الضباب الكثيف تأخرت في الوصول، ولهذا أتساءل هل يوجد قانون من قبل وزارة العمل ينص على مراعاة الموظفين في مثل هذه الحالات، وذلك طبعاً حتى لا يخصم هذا التأخير من رواتبنا».

وكانت إدارة الأرصاد الجوية بوزارة المواصلات والاتصالات بالبحرين قد دعت بضرورة أخذ الحيطة والحذر نتيجة تدني الرؤية الأفقية بسبب الضباب في بعض المناطق صباحاً، مشيرة إلى أن الطقس سيكون معتدلاً مع وجود بعض السحب ويتحول إلى رطب خلال الليل. كما أهابت الإدارة العامة للمرور عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بمستخدمي الطريق أخذ الحيطة والقيادة بحذر وذلك لانخفاض مستوى الرؤية نتيجة موجة الضباب التي تشهدها البحرين.

العدد 4525 - الإثنين 26 يناير 2015م الموافق 05 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 1:45 ص

      مهتم

      تعليق ما له علاقة بالخبر ابدا

    • زائر 4 زائر 3 | 9:30 ص

      سواء

      وصل اول..والا اخير..المهم..وصل..ولا تكون هذي عادة..له..الغايب عذره معاه..ان لم يعذر..لم يعذر

    • زائر 1 | 11:33 م

      الحمدلله

      الحمدلله ان المدارس مسكرة مديرنا الفذ كان حتى في مثل هذه الحالات يسالنا عن سبب التاخير ولو كان دقيقة او اثنتان ويبدو انه يريد الحصول على مكافة في هذا الصدد ولكن اللوم ليس عليه انما على وزارة التربية التي تعين هكذا مدراء تافهين

    • زائر 2 زائر 1 | 12:31 ص

      احين اللي بيحاسب على الحضور صار تافه

      بعد ما درينا مدرسين يوصلون بعد الطلبة

اقرأ ايضاً