العدد 4524 - الأحد 25 يناير 2015م الموافق 04 ربيع الثاني 1436هـ

العاهل يؤكد اهتمام البحرين وحرصها على دعم مجالات التعاون المشترك مع روسيا

استقبل عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصافرية اليوم الاثنين (26 يناير/ كانون الثاني 2015) الفريق فكتور بونداريف قائد القوات الجوية في روسيا الاتحادية الصديقة الذي يزور البلاد حاليا، حيث نقل إلى جلالته تحيات وتقدير فخامة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وتمنياته لشعب المملكة بدوام التقدم والرخاء.

وخلال المقابلة استعرض عاهل البلاد مع الفريق بونداريف العلاقات الثنائية الطيبة الوثيقة والمتنامية القائمة بين البلدين والشعبين الصديقين وسبل تطويرها وتعزيزها على مختلف الأصعدة ، مشيدا حفظه الله بما تشهده العلاقات البحرينية الروسية من تقدم ونمو في جميع المجالات .

وأكد العاهل اهتمام البحرين وحرصها على دعم مجالات التعاون المشترك مع روسيا الاتحادية وتبادل الخبرات في المجالات كافة والمجالات العسكرية بما يخدم المصلحة المشتركة ويعزز روابط التعاون بين البلدين .

وأشاد صاحب الجلالة بهذه المناسبة بالزيارة التاريخية الناجحة التي قام بها جلالته إلى روسيا الاتحادية في شهر أكتوبر/ تشرين الأول من العام الماضي ولقائه المثمر مع فخامة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، معربا عن ارتياحه لما حققته هذه الزيارة من نتائج ايجابية على صعيد دعم وتوطيد التعاون البحريني الروسي .

كما نوه جلالته بالدور الذي تضطلع به روسيا وإسهاماتها مع جهود المجتمع الدولي في خدمة قضايا الأمن والاستقرار وتعزيز السلام العالمي .

وبحث الملك المفدى مع قائد القوات الجوية الروسية خلال اللقاء المستجدات والتطورات الإقليمية والدولية والقضايا موضع الاهتمام المشترك ، وكلفه جلالته بنقل تحياته وتقديره لفخامة الرئيس الروسي وتمنياته لشعب روسيا الصديق بتحقيق المزيد من التقدم والرقي والتطور.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً