العدد 4524 - الأحد 25 يناير 2015م الموافق 04 ربيع الثاني 1436هـ

"شئون الجمارك" تكرم موظفيها بمناسبة يوم الجمارك العالمي

المنامة – وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

تحت رعاية رئيس الجمارك الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة أُقيم يوم أمس حفل تكريم لعدد من الموظفين المتميزين من منسوبي شئون الجمارك وذلك بمناسبة يوم الجمارك العالمي الذي يقام تحت شعار " تنسيق إدارة الحدود .. نهج شامل لتواصل الشركاء"، والذي يصادف 26 يناير من كل عام.

وفي كلمه ألقاها رئيس الجمارك بين فيها بأن الحملة تهدف لإبراز جهود شئون الجمارك من خلال التعاون المستمر مع الإدارات المتواجدة في جسر الملك فهد، مثل الإدارة العامة للمرور، شئون الجنسية والجوازات والإقامة، مديرية شرطة جسر الملك فهد، والهيئات الرقابية كوزارة الصحة، ووزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني، ووزارة التجارة والصناعة، والهيئة العامة لحماية الثروة البحرية والبيئة والحياة الفطرية، بالإضافة إلى الجهود التنسيقية والتعاون المستمر مع جمارك المملكة العربية السعودية الشقيقة، حيث تلعب تلك الأطراف دوراً تكاملياً يسهم في تسهيل التجارة وتعزيز الرقابة لدفع عجلة التنمية الاقتصادية والبشرية.

وأكد رئيس الجمارك بأن هذا التكريم للموظفين المتميزين من منسوبي شئون الجمارك ما هو إلا تقدير لجهودهم وعملهم الدؤوب والذي ساهم في تحسن الأداء وزيادة في إنتاجية العمل الجمركي ، متمنياً للجميع المزيد من التقدم والرفعة لما فيه من خير ومصلحة لهذا الوطن .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً