العدد 4524 - الأحد 25 يناير 2015م الموافق 04 ربيع الثاني 1436هـ

رئيس الوزراء: أمامنا مهام وتحديات كثيرة علينا أن نجتمع لحلها جميعاً

الوسط – محرر الشئون الملحية 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بأن أمامنا مهام وتحديات كثيرة علينا أن نجتمع لحلها جميعاً وأن نعمل سويا بإستراتيجية واحدة عنوانها نهضة الوطن ورخاء شعبه وأن يعمل الجميع بيداً واحدة لتحقيق ذلك.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي بقصر القضيبية صباح اليوم الإثنين (26 يناير / كانون الثاني 2015) لرئيس مجلس الشورى علي بن صالح الصالح والنواب وذلك بحضور عدد من كبار المسئولين بالمملكة.

وخلال اللقاء أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي بأن تركيز الحكومة ينصب حاليا على إحداث تطوير شامل في كافة المسارات الخدمية والتغلب على تحديات الموارد وشح الأراضي لتلبية الاحتياجات الاسكانية للمواطنين، لافتا سموه إلى أن الحكومة ستعمل على استغلال مساحات الأراضي التي ستنتج عن تحويل بعض الخدمات الى أماكن أخرى لإقامة المشاريع الخدمية الصحية والإسكانية والتعليمية.

وأشار رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي إلى أن الحكومة وأعضاء مجلس النواب يشتركان في ذات الاهتمامات المتصلة بتحسين الوضع المعيشي للمواطن وضمان حصولهم على الخدمات وفق أعلى مستويات الجودة.

وتطرق رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي مع الحضور إلى عدد من الموضوعات الطارئة على الساحة المحلية، حيث أكد سموه بأن لا شيء يسبق في الاهتمام الحكومي المواطن ، فهو الارتكاز لكل جهد وبرنامج تنموي، وليثق الجميع بأن الحكومة لن تدخر أي جهد في سبيل تحقيق آمال وتطلعات المواطنين وفق ما يتحاح أمامها من امكانيات لذلك، مؤكداً سموه بأن العمل مستمر وفق استراتيجية محددة لتوسيع دائرة مشاريع الاسكان والصحة والتعليم والبنية التحية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً