العدد 4524 - الأحد 25 يناير 2015م الموافق 04 ربيع الثاني 1436هـ

بابكو تشارك في رعاية "معرض الخليج للصناعة 2015"

أكدت شركة نفط البحرين (بابكو) على مشاركتها في رعاية فعاليات معرض الخليج للصناعة 2015 والذي سيقام بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات برعاية من لدن رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة – خلال الفترة من 3 إلى 5 فبراير 2105 بمملكة البحرين.

تجدر الإشارة أن شركة بابكو دأبت على تعزيز مسيرة النمو في مملكة البحرين منذ تأسيسها إبان عام 1932، وأسهمت بشكل فعال في تطوير قطاع النفط والغاز، فضلاً عن الاضطلاع بدور ريادي في تطوير معظم مجالات الحياة بمملكة البحرين على مدار ثمانية عقود من الزمان.

وتعليقاَ على هذه المناسبة، أوضح الرئيس التنفيذي لشركة بابكو بيتر بارتلت قائلاً: "تعتبر الطاقة بمثابة المحرك الرئيسي لمسيرة التنمية المستدامة والنهضة الصناعية في مملكة البحرين، مما حدا بشركة بابكو إلى الاضطلاع بدور محوري في دعم مجالات النمو في القطاع الصناعي حسب الأهداف المرسومة".

وأضاف قائلا: "إن شركة بابكو ترحب بالمشاركة مرة أخرى في رعاية معرض الخليج للصناعة 2015 لدعم قطاع الطاقة خلال هذا المحفل الدولي في إطار جهودها الدؤوبة لدعم مسيرة الاقتصاد الوطني لمملكة البحرين".

ومن جانبه، أوضح المدير التنفيذي لشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض جبران عبدالرحمن ، وهي الجهة المنظمة لمعرض الخليج للصناعة 2015 قائلاً: "إن الدعم المتواصل من قبل شركة نفط البحرين يؤكد بكل وضوح على الأهمية الكبيرة والقيمة العالية لهذا الملتقى الدولي في تسليط الضوء على الفرص الصناعية الواعدة على مستوى مملكة البحرين ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي باعتباره أحد المعارض التخصصية الرائدة في مجال قطاع الأعمال".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً