العدد 4524 - الأحد 25 يناير 2015م الموافق 04 ربيع الثاني 1436هـ

الطريف: القيادة حريصة على دفع مسيرة العلم والتعليم إلى أرقى مستوياته

القضيبية – مجلس الشورى 

تحديث: 12 مايو 2017

حرصاً من مجلس الشورى على تعريف الطلبة بسير العمل في المجلس ودور الأمانة العامة، استقبلت الأمانة العامة لمجلس الشورى صباح اليوم الإثنين (26 يناير / كانون الثاني 2015) وفدا من طلبة جامعة البحرين، حيث تم خلال الزيارة تقديم لمحة عن عمل مجلس الشورى والمراحل التي مر بها خاصة بعد تولى صاحب الجلالة مقاليد الحكم، وما يوليه جلالته من دعم بالغ للسلطة التشريعية، ودورها المحوري في تعزيز الأسس الديمقراطية المعاصرة.

وخلال اللقاء أشاد الأمين العام لمجلس الشورى عبدالجليل ابراهيم الطريف خلال لقائه بالوفد، بالتوجيهات للقيادة في الدفع بمسيرة العلم والتعليم في الجامعة إلى أرقى مستوياتها، وتأمين متطلبات الطلاب والطالبات ذات الصلة بتحصيلهم الدراسي والعلمي ورفع مستواهم الأكاديمي، منوها بالتعاون القائم والمستمر مع المؤسسات التعليمية بهدف رفدها بكل ما يخدم الطلبة.

وقد نقل الطريف تحيات رئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح للوفد الطلابي، مؤكدا دعمه لهم لبذل المزيد من الجهد والاهتمام بالعلم من أجل الالتحاق مع أخوتهم من أبناء الوطن للمشاركة في بناء نهضته المملكة وتطورها.

وخلال الزيارة، قدّم مساعد مستشار قانوني محمد أحمد لوفد الطلبة شرحاً يبيّن النظام البرلماني المتبع بغرفتيه الشورى والنواب واللجان المنبثقة عن مجلس الشورى، مؤكدا على الترابط والتكامل بين المجلسين في صياغة ومناقشة مقترحات ومشاريع والقوانين، بالإضافة إلى الأدوات الدستورية لدى أعضاء المجلسين.

وقد قام بعدها الطلبة بجولة ميدانية استهدفت بعض أقسام المجلس وقاعة جلسات مجلسي الشورى والنواب، حيث تم استعراض عمل الإدارات والأقسام.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً