العدد 4524 - الأحد 25 يناير 2015م الموافق 04 ربيع الثاني 1436هـ

رئيس الوزراء يوجه لاستمرار الفريق الحكومي بالتنسيق من أجل تحقيق التوافق مع النواب

الوسط - محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

ترأس رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة الجلسة الاعتيادية الأسبوعية لمجلس الوزراء اليوم الإثنين (26 يناير/ كانون الثاني 2015)، إذ أعرب المجلس عن تعازيه للمملكة العربية السعودية الشقيقة بوفاة فقيد الأمة العربية والإسلامية الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، متمنياً لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود كل التوفيق والسداد في تحقيق تطلعات شعبه.

وخلال الجلسة، اطلع المجلس على عرض تفصيلي حول اجتماعات الفريق الحكومي مع اللجنة النيابية المكلفة بدراسة برنامج الحكومة، إذ وجه رئيس الوزراء إلى استمرار الفريق الحكومي بالتنسيق مع كافة الأجهزة الحكومية من أجل تحقيق أعلى درجات التوافق مع النواب.

وأشاد المجلس بنجاح البحرين في استضافة المنتدى الاستثماري الدولي الأول لرواد والمنتدى الدولي للاقتصاد والتقنيات الخضراء.

ووافق المجلس على المذكرة الخاصة بنقل خزانات وقود الطائرات من موقعها الحالي إلى مطار البحرين وتمديد عقد شركة البحرين لتزويد الوقود.

كما وافق المجلس على استمرار السلطة التشريعية في النظر في مشروعات القوانين التي تمسكت الوزارات بالنظر فيها واعتبار مشروعات القوانين التي أبدت الوزارات عدم التمسك بالنظر فيها غير قائمة أمام السلطة التشريعية.

ووافق المجلس على تقارير الهيئة الوطنية للمؤهلات وضمان جودة التعليم المتضمنة لمراجعة الدفعة الـ17 لأداء مؤسسات التعليم والتدريب.

وافق المجلس المذكرة الخاصة بمقترح انضمام مملكة البحرين ممثلة في الهيئة الوطنية للنفط والغاز إلى عضوية الاتحاد العالمي للغاز، فيما رحب المجلس باستضافة الدورة (35) لمجلس وزراء الشئون الاجتماعية العرب في مملكة البحرين المزمع عقده في ديسمبر/ كانون الأول 2015.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً