العدد 4524 - الأحد 25 يناير 2015م الموافق 04 ربيع الثاني 1436هـ

غداً المؤتمر العام الخامس لاتحاد الصحافة الخليجية في مسقط

ناصر العثمان - تركي السديري
ناصر العثمان - تركي السديري

يعقد اتحاد الصحافة الخليجية غداً الثلثاء (27 يناير/ كانون الثاني 2015)، بفندق كراون بلازا مسقط، مؤتمره العام الخامس الذي تستضيفه جمعية الصحافيين العمانية بحضور رئيس الاتحاد وأمينه العام وأعضاء الأمانة العامة وممثلين عن الصحف الأعضاء، وذلك بمشاركة من الصحف البحرينية.

المؤتمر الذي يسبقه اجتماع الأمانة العامة للاتحاد اليوم الاثنين يعقد بضيافة جمعية الصحافيين العمانية التي طلبت استضافة المؤتمر في سلطنة عمان.

وقال رئيس الاتحاد تركي السديري إن اتحاد الصحافة الخليجية يهمه الارتقاء بمسيرة العمل الصحافي الخليجي وصقل الصحافيين الشباب من الجنسين ليسهموا بدورهم في هذه المسيرة التي بدأت مؤثرة وازدادت تأثيراً مع اكتساب العاملين في الصحف الخليجية عامة الخبرة والعلم الذي صارت توفره العديد من الجامعات الخليجية التي صار لها دور بارز في هذا المجال.

من جانبه، قال أمين عام الاتحاد ناصر العثمان إن اتحاد الصحافة الخليجية مقبل على تنفيذ العديد من البرامج التي تصب في تحقيق أهدافه وإن اجتماع الأمانة العامة الذي سيعقد اليوم سيتخذ مجموعة من القرارات التي تدفع في هذا الاتجاه.

وأضاف العثمان أن المؤتمر سيناقش العديد من الموضوعات الصحافية المهمة ومن المؤمل أن يخرج بجملة من القرارات والمشروعات التي اقترحها أعضاء الاتحاد، كما سيتم خلال حفل افتتاح المؤتمر تكريم إحدى الشخصيات الصحافية الخليجية التي أعطت بسخاء ولايزال لها دورها المؤثر في هذا المجال بالإضافة إلى إحدى الصحف الخليجية.

العدد 4524 - الأحد 25 يناير 2015م الموافق 04 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً