العدد 4521 - الخميس 22 يناير 2015م الموافق 01 ربيع الثاني 1436هـ

محام مصري يتقدم ببلاغ ضد استشارية في العلاقات الأسرية للمجاهرة بالفسق والفجور

تقدم المحامي المصري سمير صبري ببلاغ ضد الطبيبة الشرعية، استشارية الطب الجنسى والعلاقات الأسرية، هبة قطب، وذلك لتناولها تفاصيل العلاقات الزوجية في برامج تلفزيونية، وذلك وفق ما نقل موقع RT أمس الخميس (23 يناير / كانون الثاني 2015).

وجاء في البلاغ المقدم من سمير صبري أنه "دأبت المبلغ ضدها هبة قطب، والتى تدعى أنها طبيبة شرعية ومتخصصة فى العلاقات الزوجية، منذ فترة ليست ببعيدة بالظهور عبر الفضائيات والحديث عن أدق تفاصيل العلاقة الزوجية، وتقوم كذلك بتعليم الأبناء والبنات فى كل المراحل العمرية فنون العلاقة الحميمة بين الزوجين".

ويضيف المحامي في البلاغ.. "أخذت هذه السيدة الخوض فى هذه العلاقة الزوجية على مسمع ومرأى من المصريين بطريقة فجة، تمثل مجموعة من القمامة الفكرية والتى تدعى أنها علمية، لم تراع المبلغ ضدها أن من بين المشاهدين أبناء وبنات مراهقين ولا يقتصر المشاهدون على المتزوجين فقط".

كما يرى المحامي أنه "لابد من اتخاذ كل الإجراءات القانونية مع الفضائيات التى تسمح للمبلغ ضدها بالظهور على شاشاتها وقيامها بالشرح والتفصيل فى مسائل سترها الله عن العيون، أو الخوض فيها أمام الناس وقد أمرنا بذلك".

ويلفت سمير صبري المحامي الانتباه.. "لأننا أُمرنا بالتداوى والأخذ بالأسباب، فإن للأطباء عيادات يذهب إليها من يريد العلاج ومن يريد النصيحة، ومن يريد زيادة فى المعرفة، فلا يعقل أن نهاجم الفتاوى الفاضحة، ونسمح بالحديث عن العلاقات الزوجية بدعوة ضرورة أن ينفتح المجتمع ويكون لديه ثقافة جنسية، عن طريق الشرح بوسائل الإعلام التى تتخذها المُبلغ ضدها بأسلوب رخيص دعاية لها ولعيادتها الخاصة، ضاربة بعرض الحائط بكل الآداب والقيم".

هذا وقدم صبري 22 اسطوانة مدمجة و8 حافظات مستندات، كما طالب بإحالة هبة قطب للمحاكمة الجنائية "لاقترافها جرائم تخدش الحياء العام، والمجاهرة بالفسق والفجور ونشر الرذيلة، وحكمها حكم التحريض عليهما".

إلى ذلك لم يصدر أي رد فعل عن استشارية الطب الجنسي والعلاقات الأسرية الطبيبة هبة قطب أي رد فعل حتى الآن.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 6:36 ص

      ....

      قليلة ادب و هالعلم ممكن الحصول عليه بدون القنوات التلفزيونية

    • زائر 3 | 3:21 ص

      محام متخلف

      ما زال عايش في القرون الوسطى... روح غور انت وشكوتك.. الف تحيه للاستشاريه الطبيبه هبه قطب.

    • زائر 2 | 3:07 ص

      ما عنده سالفة

      اصلاً كلش ما تدخل في التفاصيل واسلوبها علمي اجتماعي بحت.
      لكن دائماً ناس متخلفة ما تتقبل اي نقاش في هالمواضيع ويفضلون يعيشون ويعانون مع جهلهم

    • زائر 1 | 2:17 ص

      تستاهل

      ما له داعي مناقشة هالأمور من خلال الفضائيات ..مصختها ..هالاشكال لازم يكون فيه رادع يردعها عن هالسخافه..زين سوى المحامي

اقرأ ايضاً