العدد 4521 - الخميس 22 يناير 2015م الموافق 01 ربيع الثاني 1436هـ

سجن ألمانية 10 سنوات وتغريمها وإبعادها وبراءة بحريني من بيع مخدرات

حكمت المحكمة الكبرى الجنائية الثالثة برئاسة القاضي إبراهيم الزايد وعضوية القاضيين وجيه الشاعر وبدر العبدالله وأمانة سر إيمان دسمال، بسجن ألمانية لمدة 10 سنوات وتغريمها 5 آلاف دينار وإبعادها نهائياً عن البلاد ومصادرة المخدرات، فيما برئ بحريني من تهمة بيع المخدرات.

وكانت محامية المتهم البحريني المحامية فاطمة الحواج تقدمت بمرافعتها التي طلبت في نهايتها براءة موكلها.

أسندت النيابة العامة للمتهمة الأولى أنها حازت وأحرزت بقصد الاتجار مادة مخدرة (الكوكايين) في غير الأحوال المرخص بها، وكذلك حازت وأحرزت بقصد التعاطي مادة مخدرة، الكوكايين ومؤثرين عقليين، (MDMA و2C-B) في غير الأحوال المرخص بها، وللمتهم الثاني أنه باع بقصد الاتجار مادة مخدرة (الكوكايين) في غير الأحوال المرخص بها.

وتعود تفاصيل القضية حينما ورد بلاغ للنيابة العامة من إدارة مكافحة المخدرات مفاده حيازة فتاة ألمانية الجنسية وإحرازها لمواد مخدرة بقصد البيع والتعاطي، فقام الملازم أول في الإدارة بإجراء المزيد من التحريات المكثفة والسرية، إذ تبين له صحة تلك المعلومات، حيث إنها تقوم بترويج المواد المخدرة عادة على أشخاص من جنسيتها نفسها، وفي الملاهي الليلية. وقد تمكن رجال الشرطة من القبض على المتهمة، وهي في شقتها وبإرشادها أخرجت للشرطة كيساً به كمية من مخدر الكوكايين من أحد أدراج المطبخ، وتبين أن بداخله 16 كيساً و11 قرصاً من المؤثرات العقلية وميزاناً حساساً، وبسؤالها اعترفت أنها تتسلم المواد المضبوطة من شخص بحريني للتعاطي، إذ إنها تشتري منه كمية 10 غرامات فقط بمبلغ 1000 دينار، حيث تبين بعد التحري عنه أنه يقوم كذلك بترويج تلك المواد في الملاهي الليلية.

العدد 4521 - الخميس 22 يناير 2015م الموافق 01 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:29 ص

      هناك الكثير من هالاشكال في الج....يقمومون ببيع وترويجها على الوافدين الخليجيين

      هناك من يقومون ببيع وترويج هذه المواد وبيعها في الج......... وهم يروجون لدعارة ايضا وينقلون فتيات الدعارة ةهذه الجنسية معروفة وخطيرة جدا

    • زائر 1 | 12:32 ص

      مروج مخدرات براءة براءة

      شلون طلع من القضية والمقال يذكر أن الفتاة أعترفت بأنها تشتري منه وبعد التحري تبين انه يبيع المواد على الملاهي براءة براءة براءة

اقرأ ايضاً