العدد 4521 - الخميس 22 يناير 2015م الموافق 01 ربيع الثاني 1436هـ

إرجاء قضية خمسيني متهم بضرب وإهانة شرطة بسجن جو

قررت المحكمة الكبرى الجنائية الثالثة برئاسة القاضي إبراهيم الزايد، وعضوية القاضيين وجيه الشاعر وبدر العبدالله، وأمانة سر إيمان دسمال تأجيل واقعة قيام متهم بالاعتداء على رجال أمن في سجن جو إلى (16 فبراير/ شباط 2015) للاطلاع والرد مع استمرار حبسه.

وكانت النيابة أسندت للمتهم (50 عاماً) أنه في 29 أبريل/ نيسان 2013، اعتدى على سلامة جسم كلٍّ من النقيب والملازم أول والشرطي، وأحدث بالمجني عليهم 2 و3 الإصابات المبينة بالتقارير الطبية المرفقة دون أن يفضي الاعتداء إلى مرضهم أو عجزهم عن القيام بأعمالهم الشخصية مدة تزيد على 20 يوماً وكان ذلك أثناء وبسبب تأديتهم لوظيفتهم، كما أهان كلاً من المجني عليهم من الأول وحتى العاشر، وذلك أثناء وبسبب تأديتهم لوظيفتهم.

وتشير التفاصيل إلى أن ملازم أول قال في شهادته إنه أثناء ما كان متواجداً في سجن جو صباحاً بمكتب رئيس الإدارة وبرفقته ملازمين آخرين، سمع صوت صراخ في ممر الإدارة فتوجه لمصدر الصوت وشاهد المتهم وهو يحدث الفوضى ويصرخ بأعلى صوته، وعدد 3 إلى 4 من أفراد الشرطة يحاولون الإمساك به وكان يسبّهم ويسبّ الملك ويهدد بحرق السجن مع أفراد أسرته، وأنه أثناء تحدثه مع أحد أفراد الشرطة حاول المتهم التهجم عليه لكن أفراد الشرطة أمسكوا به، وعند وصول ملازم آخر قام بالتهجم عليه كما ضرب نقيباً بواسطة الهفكري، وعلى إثر ذلك جُرحت يد المتهم الذي كان يحاول ضرب أفراد الشرطة وتطشير دمه عليهم كونه مصاباً بالأيدز، وضرب أفراد الشرطة الذين تمكنوا من السيطرة عليه وبعدها تم نقله للعيادة، أما المتهم فقد أنكر ما هو منسوب إليه وقال إنه مريض بالانفصام في الشخصية؛ لذا فإنه لا يتذكر أي شيء ويعتقد أن سبب حدوث الواقعة هو عدم إعطائه أدويته ما يفقده وعيه وإدراكه.

العدد 4521 - الخميس 22 يناير 2015م الموافق 01 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 12:13 م

      بعد ما رديت

      ردك المنطقي الي ما يضحك كلش .. عندما تذهب للسجن وترى الامور هناك سوف تضحك كثيرا .. تدري ليش بتضحك على ردي لانك كلش ما تدري بالدنيا ولا تدري شنو صاير ..

    • زائر 1 | 3:59 ص

      ويمكرون ويمكر الله

      في بعض الدول يعامل السجين بكل احترام وتقدير ... والدولة توفر له فرص عمل .. في السجن .. وراتب شهري .. ولا تسلب منه حقوقة الانسانية .. وبعض الدول الحيوان يعامل افضل من المسجون .. ابسط الامور الانسانية تسلب منه .. سب وشتم في طائفتة وتحقيرهم وضربة وتعذيبه.. هل فقدت الضمائر والإنسانية .. حسبي الله ونعم الوكيل... وعجل فرجهم وفرجنا بهم

    • زائر 2 زائر 1 | 9:42 ص

      تعلم القراءة

      قبل لاترد, لأن ردك يضحك بصراحة

اقرأ ايضاً