العدد 4521 - الخميس 22 يناير 2015م الموافق 01 ربيع الثاني 1436هـ

الوزير الشهابي يبحث مع الحايكي تحديات القطاع الصحي

الشهابي مستقبلاً النائب الحايكي
الشهابي مستقبلاً النائب الحايكي

بحث وزير الصحة صادق الشهابي، في لقائه بالنائب رؤى الحايكي، التحديات التي تواجه الوزارة، بما في ذلك صعوبة الحصول على الموارد البشرية المؤهلة وخصوصاً ذات الاختصاص ومرور الأطباء على سبيل المثال في دورات تدريبية تأهيلية قبل البدء في العلاج.

واستعرض الجانبان، في لقائهما بديوان الوزارة أمس الخميس (22 يناير/ كانون الثاني 2015)، بعض الخدمات التي تقدمها وزارة الصحة من خلال مجمع السلمانية الطبي والمراكز الصحية ومراكز غسيل الكلى والمستشفيات الأخرى وتشمل الطب النفسي والولادة ورعاية المسنين.

وخلال اللقاء، أثنى الوزير على جهود أعضاء مجلس النواب، مشيداً بالقضايا التي يتم مناقشتها وطرحها في اجتماعات المجلس النيابي، ومؤكداً في الوقت نفسه دعمه ومساندته لكل الأمور التي تصبّ في مصلحة المواطن والوطن. كما أكد استمرار الوزارة في تحسين جودة خدماتها.

وتحدث عن التحديات الكثيرة التي تواجه وزارة الصحة، في ظل وضع اقتصادي عالمي ومحلي وتطلعات كبيرة لتحقيق المزيد من الإنجازات، لافتاً إلى أن برنامج عمل الحكومة يعتبر خطوة إيجابية نحو التكامل بين الوزارة ومجلس النواب وخصوصاً أن الشعب البحريني متفاعل مع البرنامج ويراقب تطوراته سعياً للوصول إلى أفضل الخدمات التي سيقدمها برنامج عمل الحكومة.

العدد 4521 - الخميس 22 يناير 2015م الموافق 01 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً