العدد 4521 - الخميس 22 يناير 2015م الموافق 01 ربيع الثاني 1436هـ

«الوطنية لحقوق الإنسان» و«النواب» يبحثان متابعة توصيات تقرير المؤسسة

أبل مجتمعاً بوفد مجلس النواب
أبل مجتمعاً بوفد مجلس النواب

ضاحية السيف - المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان 

22 يناير 2015

بحثت المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان ولجنة حقوق الإنسان في مجلس النواب، وضع آلية عمل بين الجانبين، وذلك لمتابعة التوصيات التي انتهى إليها تقرير المؤسسة والدفع بملف حقوق الإنسان لخدمة المواطن البحريني.

جاء ذلك، في الاجتماع المنعقد بين رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان عبدالعزيز أبل والنائب خالد الشاعر (رئيس اللجنة النوعية الدائمة لحقوق الإنسان بمجلس النواب)، وأعضاء اللجنة، وذلك في مقر المؤسسة الوطنية بضاحية السيف.

واستعرض أبل، الدور الذي تقوم به المؤسسة الوطنية في مجال تعزيز وحماية حقوق الإنسان، متناولاً أوضاع حقوق الإنسان في البحرين ودور المؤسسة الوطنية في التعاطي معها وفقاً للاختصاصات الموكلة إليها.

من جانبه أشاد الشاعر، بالتقرير السنوي الأول للمؤسسة الوطنية لعام 2013، منوهاً بأهمية الدور الذي تلعبه المؤسسة في مجال نشر ثقافة حقوق الإنسان، كما أبدى استعداده لتقديم كل الدعم في سبيل قيام المؤسسة الوطنية بتحقيق أهدافها واختصاصاتها.

وهنأ الشاعر، المؤسسة الوطنية لحصولها على جائزة شايو لتعزيز حقوق الإنسان في منطقة مجلس التعاون لدول الخليج العربية لعام 2014 من قبل بعثة الاتحاد الأوروبي، والذي نالته إنجازات المؤسسة في مجال حقوق الإنسان في مملكة البحرين.

العدد 4521 - الخميس 22 يناير 2015م الموافق 01 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:20 ص

      sunnybahrain

      السلام عليكم ،، رجاء لا احد يزعل ،،اذا كانت مؤسسة حقوق الانسان منكم ،،فلا خير يرجى منها ،،وعلى ما اعتقد انكم { رمو....ول } السلام عليكم .

اقرأ ايضاً