العدد 4521 - الخميس 22 يناير 2015م الموافق 01 ربيع الثاني 1436هـ

وزير شئون المتابعة يبحث مع السفير العراقي تطوير العلاقات المشتركة

وزير شئون المتابعة مستقبلاً السفير العراقي
وزير شئون المتابعة مستقبلاً السفير العراقي

بحث وزير شئون المتابعة محمد المطوع، في لقائه مع سفير جمهورية العراق لدى مملكة البحرين أحمد الدليمي، سبل تنمية وتطوير العلاقات القائمة بين البلدين الشقيقين في المجالات كافة.

وأشاد الوزير خلال اللقاء المنعقد بمكتبه أمس الخميس (22 يناير/ كانون الثاني 2015)، بعمق العلاقات الأخوية بين البلدين والشعبين الشقيقين والتي تجسد ما يجمعهما من قواسم مشتركة وروابط تاريخية.

من جانبه، أعرب السفير العراقي عن ارتياحه لما يشهده مسار التعاون بين البلدين الشقيقين من تطور ونماء على الأصعدة كافة، منوهاً بحرص بلاده على تعزيز تعاونها مع مملكة البحرين بما يخدم مصالح الشعبين الشقيقين.

كما استقبل الوزير مدير عام المعهد العربي للتخطيط الكويتي بدر مال الله، حيث تم بحث مسار التعاون بين المعهد وحكومة البحرين، والخطط والبرامج الجديدة التي من الممكن طرحها في الفترة القادمة.

وتحدث المطوع عن اهتمام حكومة البحرين بتطوير الكوادر البشرية عبر تنظيم ورش العمل واتباع البرامج الحديثة في التخطيط، والتي تتماشى وما تطرحه الحكومة في الوقت الحالي من برامج عمل ومشاريع في مختلف المجالات، مشيداً بما قدمه المعهد العربي للتخطيط في الفترة السابقة من دورات لمختلف العاملين في الوزارات والأجهزة الحكومية العربية.

وأشار إلى تجربة الحكومة في التعاون مع المعهد، وما أحدثته من نجاح على مختلف المستويات، وذلك عبر ورش العمل والدورات التدريبية التي استطاعت أن تسهم في صقل مهارات الموظفين والعاملين في المؤسسات والأجهزة الحكومية بأحدث النظم العلمية في مجال التخطيط والتدريب.

من جانبه، أعرب مال الله، عن تقديره لحكومة مملكة البحرين على تعاونها وثقتها بالمعهد، معتبراً أن ذلك سيسهم بشكل كبير في تحقيق مزيد من النجاحات في مجال تطوير العمل الإداري والحكومي.

العدد 4521 - الخميس 22 يناير 2015م الموافق 01 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً