العدد 4521 - الخميس 22 يناير 2015م الموافق 01 ربيع الثاني 1436هـ

رئيس الوزراء يزور عراد ويأمر بنقل خزانات الوقود إلى المطار

أمر رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، بمباشرة الإجراءات بنقل خزانات الوقود من موقعها الحالي في عراد إلى داخل مطار البحرين الدولي بالتنسيق والمتابعة بين الأجهزة ذات الصلة والاختصاص، وإعداد التصاميم الفنية والهندسية اللازمة لذلك.

جاء ذلك، لدى قيام سموه أمس الخميس (22 يناير/ كانون الثاني 2015)، بجولة ميدانية مفاجئة لموقع الخزانات ومجمع الكهرباء.

ووجه سموه هيئة الكهرباء والماء إلى إعداد مخطط شامل يتيح الاستفادة من الموقع الحالي لمجمع الكهرباء، واستغلاله في توسعة المنافذ والمخارج إلى المنطقة المحاذية لمجمع الكهرباء.


رئيس الوزراء يأمر بنقل خزانات الوقود من عراد لمطار البحرين الدولي

المنامة - بنا

أمر رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، بمباشرة الإجراءات بنقل خزانات الوقود من موقعها الحالي في عراد إلى داخل مطار البحرين الدولي بالتنسيق والمتابعة بين الأجهزة ذات الصلة والاختصاص وإعداد التصاميم الفنية والهندسية اللازمة لذلك.

جاء ذلك، لدى قيام سموه أمس الخميس (22 يناير/ كانون الثاني 2015)، بجولة ميدانية مفاجئة لموقع الخزانات ومجمع الكهرباء، موجهاً هيئة الكهرباء والماء لإعداد مخطط شامل يتيح الاستفادة من الموقع الحالي لمجمع الكهرباء واستغلاله في توسعة المنافذ والمخارج إلى المنطقة المحاذية لمجمع الكهرباء وإمكانية استخدامه في بناء خزانات الأرض للمياه بشكل يتيح استغلال بقية أرض المجمع لإقامة صالة مناسبات متعددة الأغراض تخدم أهالي عراد وتضمن في الوقت نفسه توفير مخزونات المياه للمنطقة، على أن يتم ذلك بالتنسيق مع شئون البلديات والتخطيط العمراني وأهالي المنطقة من خلال المجلس البلدي.

وخلال تواجده في الموقع، عاين سموه ميدانياً الواقع الحالي للمنطقة التي تقع في محيطها خزانات الوقود ومجمع الكهرباء ووقف على مرئيات المواطنين من أهالي المنطقة من خلال نائب المنطقة وعضو المجلس البلدي فيها، كما تابع سموه في هذه الزيارة متطلبات المواطنين من المشروعات الخدمية والمرافق والبنى التحتية والإسكان.

ونوه سمو رئيس الوزراء إلى حرص الحكومة على الاستماع للمواطنين وتلبية متطلباتهم، وأنها لا تدخر جهداً في تهيئة كل الظروف التي توفر لهم أسباب الحياة الكريمة والمستقرة، انطلاقاً من إيمانها بأن المواطن هو غاية التنمية وهدفها.

وقال سموه إن «صوت المواطنين مسموع، ولا توجد أبواب مغلقة أمامهم في التعبير عن طموحاتهم، ولن نتأخر في تلبيتها، فجميعنا نعمل سوياً من أجل صالح هذا الوطن وشعبه».

وأضاف سموه «إننا آذان صاغية لشكاوى المواطنين وملاحظاتهم ويهمّنا جداً أن ينعموا بالراحة في مناطق سكناهم وأن يستمتعوا بما توفره لهم الدولة من خدمات، ونحرص على أن تكون جميع مشروعات التطوير والتنمية في جميع المناطق متوافقة وأحدث الاشتراطات الصحية والبيئة العالمية».

وقد اطلع سمو رئيس الوزراء خلال الزيارة على موقع خزانات الوقود الحالي وخزانات المياه التابعة للهيئة، واستمع إلى شرح من المسئولين بشأنها والبدائل المتاحة لتنفيذ توجيهات سموه بنقلها إلى خارج المجمعات السكنية.

وأكد سموه أن غاية أي جهد حكومي هو تحقيق راحة المواطنين من خلال التوسع في تنفيذ مشروعات تطوير البنية التحتية من طرق وشوارع بما يُسهل على المواطنين أمور حياتهم اليومية، وذلك ضمن رؤية تضع في الاعتبار رغبات المواطنين وتطلعاتهم، لافتاً إلى أن الحكومة تحرص على كفاية المشروعات الحكومية الخدمية ضمن استراتيجية عنوانها تحقيق التنمية الشاملة والمتساوية في مختلف مناطق المملكة وضمان حصول مواطنينا على هذه الخدمات بكل سهولة ويسر وكفاءة.

من جهته، أثنى عضو مجلس النواب علي المقلة وعضو المجلس البلدي صباح الدوسري على متابعة سمو رئيس الوزراء لكل ما يتعلق بالمواطنين واحتياجاتهم، فيما أعرب أهالي منطقة عراد عن تقديرهم لسموه نظير توجيهات سموه، واعتبروا أن ذلك ليس بمستغرب على سموه الذي لا يتوانى في تلبية احتياجات المواطنين وتوجيه المسئولين لحلها.

سمو رئيس الوزراء خلال  زيارته منطقة عراد
سمو رئيس الوزراء خلال زيارته منطقة عراد

العدد 4521 - الخميس 22 يناير 2015م الموافق 01 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 3:13 ص

      الفصل الاول

      ستتم على موافقة طلبات النواب الجدد - الخدماتيه طبعا- فقط -لا السياسيه - اكثر واكثر بمرور الايام القادمه ودلك ردا على كثرة انتقاداتكم- اي المعارضه- واتهامكم بان الانتخابات فشلت وافرزت عن برلمان عقيم.. والمسرحيه ما زالت في فصلها الاول..

اقرأ ايضاً