العدد 4520 - الأربعاء 21 يناير 2015م الموافق 30 ربيع الاول 1436هـ

وزير الصحة: قرار تمديد ساعات "جابر الصحي" يأتي لمواكبة احتياجات المواطنين

أكد وزير الصحة صادق عبدالكريم الشهابي بأن الوزارة تسعى ضمن إطار خططها التنسيقية خلال المرحلة المقبلة إلى مواكبة احتياجات المواطنين من خلال تمديد ساعات العمل ببعض المراكز الصحية المنتشرة بكافة محافظات المملكة وذلك بهدف تسهيل وصول الخدمات الصحية بسهولة ويسر.

وأكد وزير الصحة بأن قرار تمديد ساعات العمل بمركز الشيخ جابر الصباح الصحي في منطقة باربار خلال الفترة المسائية وفي أيام العطل الرسمية الذي تم الإعلان عنه في وقت سابق وتنفيذه اعتباراً من أول فبراير القادم سيسهم في تخفيف الضغط الواقع على مركزي جدحفص والبديع الصحيين حتى يتمكن المرضى والمراجعون في هذه المنطقة من الحصول على الخدمات الصحية والعلاجية بجودة أفضل خلال هذه الفترات على وجه التحديد.

وأشار وزير الصحة إلى أن تمديد ساعات العمل بمركز الشيخ جابر الصباح الصحي سيترتب عليه حصول المرضى بشكل عام وأهالي كافة المناطق بشارع البديع بشكل خاص على خدمات صحية شاملة خلال الفترة المسائية وذلك من خلال العمل على توفير تلك الخدمات في المناطق الأقرب إلى سكنهم.

الجدير بالذكر بأن وزارة الصحة قد أعلنت عن تمديد ساعات العمل بالمركز من الأول من فبراير المقبل حيث سيكون المركز مفتوحاً من الساعة 4 عصراً وحتى الساعة 12 مساءً وكذلك في أيام العطل الرسمية والإجازات من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 1 ظهراً ومن الساعة 4 وحتى 12 مساءً.

كما وتجدر الإشارة إلى أن مركز الشيخ جابر الصباح الصحي في باربار يعتبر من أحدث وأكبر المراكز الصحية التي تم افتتاحها خلال منتصف العام الماضي 2014 من حيث الطاقة الاستيعابية وتغطيته لعدد السكان وتوفيره لخدمات صحية متكاملة.

وأكد الوزير أن الوزارة تسعى لتسهيل خدماتها للمواطنين والمقيمين بتوفير ساعات أطول لخدماتها وخصوصاً في المناطق المزدحمة، وقال هناك برنامج لزيادة ساعات العمل في هذه المناطق سيعلن عنها تباعاً.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:23 ص

      نرجو من سعادتكم ا

      شكرا سعادة الوزير لكن المركز فيه نواقص كثيرة من موظفين و أقسام لازالت مقفلة مثل قسم الأشعة والعلاج الطبيعي ونقص في قسم الأسنان ونقص في أجهزة قسم الحوامل .

اقرأ ايضاً