العدد 4519 - الثلثاء 20 يناير 2015م الموافق 29 ربيع الاول 1436هـ

وزير الخارجية يتسلم أوراق اعتماد ثلاثة سفراء جدد

وزير الخارجية يتسلم أوراق اعتماد السفير النرويجي
وزير الخارجية يتسلم أوراق اعتماد السفير النرويجي

تسلم وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، بمكتبه بالديوان العام للوزارة، صباح امس الثلثاء (20 يناير/ كانون الثاني 2015)، نسخة من أوراق اعتماد سفير جمهورية منغوليا الشعبية لدى مملكة البحرين والمقيم في الكويت، إنخبات سودنوم.

وخلال اللقاء، رحب وزير الخارجية بسفير جمهورية منغوليا، منوها بما تشهده العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين من تطور ونماء، متمنياً للسفير التوفيق في مهمات عمله الجديد، والعمل لما فيه مصلحة البلدين الصديقين.

من جهة أخرى، تسلم وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، بمكتبه بالديوان العام للوزارة، صباح امس الثلثاء، نسخة من أوراق اعتماد سفير جمهورية البوسنة والهرسك لدى مملكة البحرين والمقيم في أبوظبي، الكساندر دراغيتشيفتش. وخلال اللقاء، رحب وزير الخارجية بسفير جمهورية البوسنة والهرسك، معرباً عن اعتزازه وتقديره لتطور العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين الصديقين، متمنياً للسفير كل التوفيق في مهمات عمله الجديد، والعمل لما فيه مصلحة البلدين الصديقين.

كما جرى خلال اللقاء بحث عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

إلى ذلك، تسلم وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، بمكتبه بالديوان العام للوزارة، صباح امس (الثلثاء) نسخة من أوراق اعتماد سفير مملكة النرويج لدى مملكة البحرين والمقيم في أبوظبي، ستين أندرس بيرج.

ورحب وزير الخارجية خلال اللقاء بسفير جمهورية مملكة النرويج الصديقة، معرباً عن اعتزازه لتطور العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين الصديقين، متمنياً للسفير كل التوفيق في مهمات عمله الجديد، والعمل لما فيه مصلحة البلدين الصديقين.

كما جرى خلال اللقاء بحث بعض المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

العدد 4519 - الثلثاء 20 يناير 2015م الموافق 29 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً