العدد 4518 - الإثنين 19 يناير 2015م الموافق 28 ربيع الاول 1436هـ

الأمين العام لمجلس التعاون يجتمع مع المدير العام لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية

اجتمع الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية عبداللطيف راشد الزياني في المنامة اليوم الثلثاء (20 يناير/ كانون الثاني 2015) مع المدير العام لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية لي يونغ، وذلك على هامش منتدى البحرين الدولي للاقتصاد الأخضر والتكنولوجيا الذي يعقد في مملكة البحرين .

وتم خلال الاجتماع بحث التعاون المشترك بين مجلس التعاون والأمم المتحدة في مختلف المجالات التنموية وسبل تطويره والارتقاء به ، ودعم جهود دول المجلس لتعزيز التنمية المستدامة بالتعاون مع المنظمات المتخصصة التابعة للأمم المتحدة.

وأعرب الأمين العام لمجلس التعاون عن تقديره للجهود الملموسة التي تبذلها منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية في تقديم الدعم لدول المجلس لتعزيز مساهمة القطاع الصناعي في مسيرة التنمية الاقتصادية بدول المجلس ، مشيدا على وجه الخصوص بمساهمتها في تنظيم ثلاثة منتديات هامة في مملكة البحرين تتعلق بالتنمية المستدامة ، والجهود الملموسة التي تقوم بها لتقديم المشورة والدعم لتطوير قدرات دول المجلس في مختلف مجالات التنمية .

وأكد الأمين العام أن مجلس التعاون يدعم تنظيم مثل هذه المنتديات العالمية التي تعزز من جهود دول المجلس لتحقيق التنمية المستدامة ، مشيرا الى أن دول المجلس حققت أهداف الألفية الأممية قبل سنوات ، وأن رؤية مجلس التعاون تركز على تحقيق بيئة آمنة ومزدهرة ومستدامة لصالح مواطني دول المجلس .

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً