العدد 4518 - الإثنين 19 يناير 2015م الموافق 28 ربيع الاول 1436هـ

غداً انطلاق معرض الخريف 2015 بمشاركة 750 شركة ومؤسسة تجارية محلية ودولية

السنابس - هيئة البحرين للمعارض والمؤتمرات 

تحديث: 12 مايو 2017

تحت رعاية وزير الصناعة والتجارة زايد راشد الزياني ينطلق في العاشرة من صباح يوم غدٍ الأربعاء (21 يناير/ كانون الثاني 2015) في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات معرض الخريف 2015 بمشاركة 750 شركة ومؤسسة تجارية محلية ودولية من عشرين بلداً وعلى مساحة 15.400 متر مربع.

ويعتبر معرض الخريف 2015 الذي تنظمه شركة إدارة المعارض العربية ويقام سنوياً في مركز المعارض ويستمر هذا العام خلال الفترة من 21 لغاية 29 يناير من اكبر المعارض الاستهلاكية والتسويقية في المنطقة، حيث يتيح المعرض الفرصة للزائرين للاطلاع والتسوق تحت سقف واحد على المنتجات والبضائع المتنوعة من جميع أنحاء العالم، ويعد معرض الخريف من أكبر الملتقيات التي يتواجد فيها الموزعين والوكلاء وتجار التجزئة والمتسوقين مما يجعله من اهم المعارض رواجاً واقبالاً في البحرين مما يعزز المنافسة وينعش النشاط التجاري بشكل عام، خصوصاً في ظل توافر العديد من البضائع والسلع الاستهلاكية المختلفة ولتوفر الاختيارات والاسعار،ويستفيد من هذا الحدث التجاري السنوي جميع القطاعات التجارية والخدمية من مؤسسات وشركات محلية. بالإضافة الى المشاركات الدولية من 20 دولة، يشارك في المعرض هذا العام حوالي 131 شركة ومؤسسة تجارية بحرينية توفر مختلف انواع البضائع وبمختلف الاسعار وتلبي احتياجات ورغبات شريحة كبيرة من المجتمع.

ومن المتوقع ان يشهد معرض الخريف 2015كما حدث في السنوات السابقة اقبالاً جماهرياً واسعاً حيث اجتذب المعرض خلال ايام المعرض التسعة في العام الماضي 191 الف زائراً من البحرينيين والمقيمين والزائرين من خارج البحرين ودول مجلس التعاون وخاصة من الشقيقة المملكة العربية السعودية. ومن الدول المشاركة هذا العام بنغلادش،الصين، مصر، الهند، الكويت، لبنان،ماليزيا، عمان، باكستان، بولندا، قطر، المملكة العربية السعودية، سنغافورة، سوريا، تايلندا، تونس، تركيا، دولة الامارات العربية المتحدة، اليمن، بالإضافة إلى الشركات البحرينية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:31 ص

      عليكم بألف عافية

      ...

    • زائر 3 زائر 2 | 3:30 م

      الراتب إسمه ماعاش

      ماالفائدة من إقامت معارض مثل هذا المعرض وغيره .. في ضل فقر يشتكي منه أغلب الناس .. فالراتب مثلا قبل ان ينزل مقسم لعدة إلتزامات .. فواتير .. مواد غذائية وادوات صحية ومستلزمات الطبخ .. 10 أيام بالكثير والفاتحة لروح اللي اسمه ماعاش .

اقرأ ايضاً