العدد 4518 - الإثنين 19 يناير 2015م الموافق 28 ربيع الاول 1436هـ

أديبي يحقق المركز الثالث في رابع جولات دولية قطر

أهدى البحرين إنجازاً جديداً لرياضة الدراجات النارية من لوسيل القطرية

نجح المتسابق المتميز سائق فريق نادي البحرين للدراجات النارية علي أديبي في احراز انجاز جديد لرياضة الدراجات النارية عندما تمكن من احراز المركز الثالث بالسباق الأول من منافسات الجولة الرابعة لبطولة قطر الدولية للدراجات النارية التي أقيمت الأسبوع الماضي على مضمار حلبة لوسيل الدولية بالعاصمة القطرية الدوحة.

وتمكن البحريني أديبي من اعتلاء منصة التتويج للمرة الثانية في موسم هذه البطولة، إذ انه كان أول من يحقق انجازاً لسباقات الدراجات النارية بالحلبات ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة نفسها لهذا الموسم عندما أنهى السباق بالمركز الثاني كأول انجاز للفريق البحريني منذ مشاركاته في هذه البطولة ليعود مجدداً في منافسات الجولة الرابعة ويكرر الانجاز نفسه ويرفع علم البحرين على منصة التتويج.

وقد كان المركز الأول الهنقاري فيكتوريا والمركز الثاني للأميركي شيلينا والمركز الثالث للبحريني المتألق علي أديبي على متن الياماها YZF-R6 ضمن فئة اللارس، وفي السباق الثاني لم يكن سائق فريق نادي البحرين للدراجات النارية بعيداً عن المراكز المتقدمة عندما أنهى هذا السباق في المركز الرابع، وتمكن الأميركي شيلينا من التقدم للمركز الأول والمركز الثاني للهنقاري فيكتوريا ودخول الهندي ديليب ضمن المقدمة واحرازه المركز الثالث.

ورغم تواضع الامكانية وشح الدعم وفارق المستوى في التجهيزات بين الفريق البحريني وبقية الفرق والمشاركين إلا أن موهبة وامكانية البحريني علي أديبي الذي برز بشكل سريع في مشاركته هذا الموسم أثبتت القدرة والامكانية التي يمتلكها البحرينيون في سباقات الدراجات النارية.

من جهته، أعرب المتميز علي أديبي عن سعادته الكبيرة بهذا الانجاز الذي تحقق بفضل جهود جميع أعضاء الفريق البحريني على حد قوله، مؤكداً أنه سيواصل على المستوى الذي وصل إليه وسيبذل قصارى جهده من أجل تحقيق نتائج مشرفة أكثر وخصوصاً أن الموسم مازال في بدايته.

وأعرب أديبي عن بالغ سعادته بهذا الانجاز المشرف لرياضة الدراجات البحرينية مؤكداً أنه سيبذل قصارى جهده في السباقات المقبلة من أجل تحقيق المزيد من الانجازات والمراكز المتقدمة والسعي لصعود منصات التتويج ورفع علم البحرين عليها، موجهاً شكره وامتنانه في الوقت نفسه لنائب رئيس الاتحاد الدولي للدراجات النارية رئيس الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية الذي ساهم في اتاحة الفرصة له بدخول أكاديمية آسيا لفئة اللارس وعلى كل الدعم الذي يقدمه له من أجل مواصلة هذه المشاركة، كما أثنى على وقفة رئيس نادي البحرين للدراجات النارية نائب رئيس الاتحاد الآسيوي للدراجات النارية عيسى العوضي وعلى الجهود التي بذلها معه.

العدد 4518 - الإثنين 19 يناير 2015م الموافق 28 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:55 ص

      الف مبروك

      عن أعضاء فريق فيكتوري بايكرز محمد لبلادي الف مبروك ونتمنى لك التوفيق ونطلب المسؤلين الدعم الى هذا البطل ليكمل مشوار رفع علم البحرين في كل حلبات الرياضه ( الف مبروك)

اقرأ ايضاً