العدد 4517 - الأحد 18 يناير 2015م الموافق 27 ربيع الاول 1436هـ

"التربية": انطلاق المسابقة الوطنية الثانية للمهارات في معهد الشيخ خليفة للتكنولوجيا

مدينة عيسى - وزارة التربية والتعليم 

تحديث: 12 مايو 2017

تبدأ يوم غدٍ الثلثاء (20 يناير/ كانون الثاني 2015) فعاليات المسابقة الوطنية الثانية للمهارات التي تقام تحت رعاية وزير التربية والتعليم ماجد علي النعيمي في معهد الشيخ خليفة بن سلمان للتكنولوجيا الكائن في منطقة البسيتين.

وتمثل مسابقة المهارات نمطاً فريداً من المسابقات، حيث يتنافس المشاركون والذين تبلغ أعمارهم ما بين 16-21 سنة لإبراز مهاراتهم وكفاءاتهم من خلال إكمال مشاريع متعددة تتناسب مع المهام في سوق العمل في 15 مهارة مختلفة، كما تشهد المسابقة عدداً من المهارات التي تطرح لأول مرة مثل الرعاية الصحية والاجتماعية ومهارة تقنية تصميم الأزياء.

وتوجه وزارة التربية والتعليم الدعوة للجمهور الكريم والمهتمين للحضور للتعرف على مسابقات المهارات عن كثب، ودعم الشباب البحريني خلال المراحل المتعددة لتقييم المسابقة، والتي تبدأ فعالياتها في تمام الساعة الثامنة من صباح يومي الثلاثاء والأربعاء حتى الساعة الخامسة مساءً، فيما سيتم إعلان النتائج في حفل الختام في يوم الخميس في تمام الساعة الرابعة مساءً،وللاطلاع على أحدث مستجدات المسابقة تابعونا على شبكات التواصل الاجتماعي skillsBahrain أو على رقم 39422128.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:12 ص

      نصيحة

      يا وزارة التربية : من مصلحة الوطن أن يتعين إبن الوطن في سلك التعليم بدلاً من الأجانب، الى متى سيستمر هذا التهميش المتعمد للآف الجامعيين الأكفاء.

اقرأ ايضاً