العدد 4517 - الأحد 18 يناير 2015م الموافق 27 ربيع الاول 1436هـ

حميدان يبحث مع السفير العراقي التعاون في المجالات العمالية

التقى وزير العمل، رئيس مجلس إدارة هيئة تنظيم سوق العمل، جميل حميدان بمكتبه أمس الأحد (18 يناير/ كانون الثاني 2015)، سفير جمهورية العراق لدى البحرين أحمد نايف رشيد الدليمي. وخلال اللقاء بحث الجانبان أوجه تعزيز العلاقات الوطيدة بين البلدين الشقيقين وسبل تطويرها، ولاسيما في المجالات العمالية، إضافة إلى تبادل الخبرات والتجارب الناجحة في البلدين، فضلاً عن تنسيق المواقف المشتركة بين الطرفين في المحافل العربية الإقليمية والدولية بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين وشعبيهما الشقيقين.

ومن جانبه، أشاد السفير العراقي بمواقف مملكة البحرين المؤيدة لوحدة العرب ودعم الدول الشقيقة والصديقة، مثمناً ما تتمتع به البحرين من استقرار وأمن وأمان، متطلعاً إلى مزيد من التعاون والتنسيق بين البلدين.

العدد 4517 - الأحد 18 يناير 2015م الموافق 27 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:42 ص

      نطالب بسماح و الموافقة للمخلصين بتخليص تأشيرات السفارة

      نحن المخلصين نعاني من عدم موافقة الجهات الرسمية بتخليص المعاملات لدى السفارة العراقية في البحرين ... فلماذا لا يسمح لمكاتب التخليص و المخلصين بإستخراج تأشيرات دخول العراق علما بأن هذه السفارة في البحرين وليست في الخارج او العراق ، والمكاتب المخصصة لإستخراج التأشيرات تستغل الظروق و ترفع من سعر تخليص المعاملات ( الرسوم 12 دينار للمجموعات و للأفراد 16 دينار ) فلماذا يتم إحتساب 20 دينار فما فوق خصوصاً للمجموعات ؟ نطالب المسئولين بتغيير هذه القرارات

    • زائر 1 | 1:45 ص

      شلون يعني في المجال العمالي؟!!!

      يعني نرسل عمال بحرينيين للعمل في العراق مثلا ام يرسلون عمال عراقيين لشغل وظائف في البحرين؟؟؟؟؟؟

اقرأ ايضاً