العدد 4514 - الخميس 15 يناير 2015م الموافق 24 ربيع الاول 1436هـ

وزير شئون الإعلام يستقبل مدير عام جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج

أكد وزير شئون الإعلام عيسى عبد الرحمن الحمادي أن جهاز الخليج للإذاعة والتلفزيون يمثل أحد المؤسسات الإعلامية الرائدة التي نفتخر بها في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، مشيدا بالدور الذي يضطلع به هذا الجهاز في تعزيز التعاون القائم بين هيئات الإذاعة والتلفزيون في دول المجلس الشقيقة خدمة للمسيرة الإعلامية الخليجية.

جاء ذلك خلال استقبال وزير شئون الإعلام في مجمع الإعلام اليوم الجمعة (16 يناير/ كانون الثاني 2015) مدير عام جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج عبد الله أبوراس.

وقد رحب الوزير بعبد الله ابوراس، منوها بالجهود الطيبة التي يبذلها من اجل الارتقاء والنهوض بجهاز إذاعة وتلفزيون الخليج .

كما نوه بدور الجهاز في تنظيم مهرجان الخليج للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني والذي يسهم في دعم وتنمية الإنتاج الإذاعي والتلفزيوني .

وخلال اللقاء استعرض الوزير عيسى عبد الرحمن الحمادي مع عبد الله ابوراس سبل تعزيز وتطوير التعاون الإعلامي المشترك بين وزارة شئون الإعلام والجهاز فضلا عن آليات الاستفادة من خبرات الجهاز في مجالات التدريب وانتاج مختلف البرامج التلفزيونية والاذاعية.

كما تم التطرق إلى الجهود التي يبذلها جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج من أجل الارتقاء بالمستويات الفنية والتقنية للعاملين في هيئات الإذاعة والتلفزيون بدول مجلس التعاون من أجل مواكبة التطور السريع في مجال الإنتاج الإذاعي والتلفزيوني.

وأعرب وزير شئون الإعلام عن تمنياته لسعيد ابوراس وجميع العاملين في الجهاز كل التوفيق والسداد لتحقيق كل الاهداف والتطلعات المنشودة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً