العدد 4514 - الخميس 15 يناير 2015م الموافق 24 ربيع الاول 1436هـ

سوق البسطة 3 يستقبل زواره غداً في حلبة البحرين الدولية

العوالي - المحافظة الجنوبية 

تحديث: 12 مايو 2017

انطلقت فعاليات الأسبوع الخامس من سوق البسطة 3 اليوم الجمعة وتستمر غداً السبت في حلبة البحرين الدولية، بمشاركة أكثر من 70 مشاركاً من المحلات التجارية والزراعية والأسر المنتجة وأصحاب المشاريع التجارية والتنموية ورواد الأعمال والمؤسسات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، إلى جانب مشاركة أصحاب الحرف اليدوية والتراثية.

وتتضمن فعاليات سوق البسطة 3 ليوم غد عروض فنية لفرقة الجربة الشعبية إلى جانب الأقسام المخصصة للأطفال والعائلات من ركن الألعاب وأكل لوّل وحزاوينا والحضرة والاستراحات الحضراء ومسرح الفعاليات، وتتنوع المعروضات في سوق البسطة من المشروبات والمأكولات والملابس والاكسسوارات والتصميم والهدايا والمشغولات اليدوية المختلفة. وقد تم استحداث ركن جديد ضمن فعاليات السوق يشتمل على عرض للحيوانات الأليفة تشمل على الدجاج والأغنام والبط والأرانب.

الجدير بالذكر أن السوق نجح في جذب آلاف الزائرين من مختلف مناطق البحرين لما توفره أجواء السوق من بيئة مجتمعية تضم العديد من الفعاليات التي تستهوي كافة قطاعات المجتمع، حيث تم مراعاة أن تحقق فعاليات السوق كافة الاهتمامات الاقتصادية والتجارية والاجتماعية والثقافية والتراثية، حتى تمكن السوق من أن يصبح أكبر مهرجان تسويقي يقام في مملكة البحرين.

وتنظم المحافظة الجنوبية سوق البسطة للمرة الثالثة على التوالي تحت رعاية ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ويستقبل السوق زواره أسبوعياً يومي الجمعة والسبت من الساعة 2:00 ولغاية 8:00 مساءً في حلبة البحرين الدولية وسيستمر السوق إلى تاريخ 28 مارس/ أذار 2015.

وتقام فعاليات السوق بدعم من مؤسسة (تمكين) وعدد من الشركاء المحليين والدوليين.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً