العدد 4514 - الخميس 15 يناير 2015م الموافق 24 ربيع الاول 1436هـ

«الخارجية»: نتابع إجراءات نقل جثمان الطالبة زينب مهدي للبحرين

قالت وزارة الخارجية: إنها تتابع إنهاء الإجراءات اللازمة لنقل جثمان الطالبة زينب مهدي إلى البحرين، والتي توفيت أمس الخميس (15 يناير/ كانون الثاني 2015)، إثر حادث حريق مؤسف بالمملكة الأردنية الهاشمية، كما تعمل على إحالة الطالبات اللائي أُصبن إلى المستشفى.

وقال وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة: إن «الوزارة قامت على الفور باتخاذ كل ما يلزم لوضع توجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، موضع التنفيذ السريع والدقيق واتخاذ كل الإجراءات اللازمة إزاء هذا الحادث المؤسف».

وأعرب عن تقديره لتوجيهات سمو رئيس الوزراء وإصدار أوامره للتخفيف من آثار الحادث، معتبراً أن «التعامل مع الحادث بمنطق إنساني رفيع يعكس حرص سموه على رعاية مواطني المملكة والتأكد من سلامتهم في جميع المناطق وفي مختلف الظروف».

وأشار إلى قيام الوزارة على الفور بتشكيل فريق عمل بالتعاون مع سفارة مملكة البحرين بالعاصمة عمان لمتابعة هذا الحادث واتخاذ جميع الإجراءات اللازمة بالتعاون مع الإخوة الأشقاء المسئولين بالمملكة الأردنية الهاشمية، مؤكداً متابعة السفارة لتفاصيل الحادث مع الجهات المعنية للوقوف على أسبابه وملابساته.

وقدم وزير الخارجية خالص تعازيه ومواساته إلى أهل الطالبة المتوفاة وذويها، وتمنياته بالشفاء العاجل لجميع المصابات.

العدد 4514 - الخميس 15 يناير 2015م الموافق 24 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:02 ص

      stsfoonst

      انا لله وإنا اليه راجعون
      اعلام ضخم ولكن هل يفرجو أو يفسحو المجال للمعتقل بمواراة الجثمان الى مثواها الاخير الى رحمة الله

اقرأ ايضاً