العدد 4513 - الأربعاء 14 يناير 2015م الموافق 23 ربيع الاول 1436هـ

رئيس هيئة الأركان يرعى حفل تخريج دورة المستجدين رقم 114

أقيم تحت رعاية رئيس هيئة الأركان الفريق الركن ذياب صقر النعيمي حفل تخريج دورة المستجدين رقم 114، وذلك صباح اليوم الخميس (15 يناير/ كانون الثاني 2015) بمركز تدريب قوة الدفاع الملكي .

وبعد عزف سلام رئيس هيئة الأركان وتفتيش طابور الخريجين بدأ الاحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم بعدها ألقى آمر مركز تدريب قوة الدفاع الملكي اللواء الركن جابر عبدالله بن حويل كلمة بهذه المناسبة أوضح من خلالها عن مدى الاهتمام والدعم الذي يقدمه المسئولين في القيادة العامة لقوة دفاع البحرين لتطوير جانب التدريب العسكري، حتى يكون الخريجين على أهبة الاستعداد للدفاع عن ثرى وطنهم الغالي،وحماية مكتسباته وإنجازاته .

بعد ذلك قدم الخريجون استعراضاً عسكرياً بهيئة المسير العادي مما عكس الكفاءة والقدرة العسكرية للخريجين، ثم رددوا قسم الخدمة العسكرية، كما طبق الخريجون عدد من مهارات وحركات السلاح الصامتة، بعدها أنشد الخريجون نشيد قوة دفاع البحرين.

وفي ختام الاحتفال تفضل رئيس هيئة الأركان بتوزيع الجوائز التقديرية على المتفوقين والشهادات على المشاركين بالدورة وهنأهم على المستوى الطيب الذي ظهروا به.

حضر حفل التخريج عدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين، وأهالي الخريجين .

كما شهد رئيس هيئة الأركان صباح نفس اليوم تخريج عدد من دورات الإدارة للرتب الأخرى بمركز تدريب قوة الدفاع الملكي والتي شارك فيها عدد من منتسبي وزارة الداخلية .

وبعد تقديم إيجاز عن الدورة وما اشتملت عليه من مواد نظرية وتطبيقات عملية، قام رئيس هيئة الأركان بتوزيع الشهادات على الخريجين والجوائز التقديرية على المتفوقين، حيث قدم لهم التهنئة وشكرهم على الجهود التي بذلوها في تحقيق متطلبات الدورة بنجاح .

حضر التخريج عدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين ووزارة الداخلية .

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً